C8 Airwheel خوذة المغامرة في الهواء الطلق لجعل يوم عيد الميلاد أكثر حماسا

  • Source:Airwheel

الخلاصة: عيد الميلاد مهرجان مع الروح المعنوية العالية والاحتفال. من ذلك الوقت من السنة حيث تحصل على الاحتفال مع كل ما تبذلونه من الأصدقاء والأسرة والمتعة المرة. كما لا يكتمل بدون هدايا عيد الميلاد. شراء أصدقائك رياضي خوذة دراجة نارية باردة C8 Airwheel.
 

مع عيد الميلاد قاب قوسين، أنها مرة أخرى الوقت المناسب لك لبدء التحضير لأحد الأيام الخاصة أكثر من العام. عيد الميلاد احتفال بمعنويات عالية والاحتفال. من ذلك الوقت من السنة حيث تحصل على الاحتفال مع كل ما تبذلونه من الأصدقاء والأسرة والمتعة المرة. كما لا يكتمل بدون هدايا عيد الميلاد. C8 Airwheel كامل الوجه خوذة وصول جديد وهو هدية مناسبة لأصدقائك الرياضي في عيد الميلاد.

Airwheel C8

 

إذا كان لديك أصدقاء عشاق الرياضة المتطرفة، لا سيما على الطرق الوعرة مغامرة ركوب الدراجات وسرعة صناعة، خوذة دراجة نارية باردة C8 Airwheel هو الأكثر ملاءمة. الهدايا هي علامة للحب والرعاية لأصدقائك وعائلتك. أنها تساعدك على ترغب تلك الخاصة بك قريب وعزيز وأيضا وضع علامة على علامة خاصة على الحب بالنسبة لهم. C8 Airwheel حماية الركاب، اختيار shell ABS مع ميزات قوة تأثير عالية ومستوى عال من الأداء الكهربائي ومقاومة التآكل.

 

Airwheel C8

 

أيضا، C8 ابدأ أن تكون هدية عادية. سوف تبقى حذر مدروس خفيفة في المؤخرة وامض تذكير السيارة الخلفي والمشاة في بيئة مظلمة. وهي مجهزة بكاميرا عالية الدقة، وأنها تأخذ الصور أو ملفات الفيديو والتقاط الصور الأكثر إثارة خلال الرحلة. وعلاوة على ذلك، أنها أشاطركم أشرطة الفيديو رائع أو تحميل إلى وسائل الإعلام الاجتماعية. الوظائف الحديثة الأخرى تشمل الموسيقى، والاتصال بتلقي ورصد الأمن.

 

Airwheel C8

 

تقليد الإهداء الناس يذهب شوطا طويلاً في التاريخ والناس مرة أخرى تم إعطاء وتلقى الهدايا على مر العصور. أنها رمزية لنشر السعادة في هذه المناسبة الرائعة. C8 Airwheel الخوذة الذكية كأداة متعددة الاستعمالات لا يجعل في صناعة آمنة ومثيرة والأهم من ذلك، فإنه يمكن تسجيل ذلك. يمكنك مراجعة ذلك وقتما تشاء.

Previous:عيد الميلاد عام 2017 سيكون أكثر من رائع مع كرسي السلطة H3S Airwheel H3S
Next:كرسي Airwheel H3S أيروهيل سوف يكون وضع الرحلة الجديدة الآباء والأمهات في عيد الميلاد