عيد الميلاد عام 2017 سيكون أكثر من رائع مع كرسي السلطة H3S Airwheel H3S

  • Source:Airwheel


مجردة: يوم عيد الميلاد واحد من أهم الأعياد الأعياد في العديد من البلدان. وأيضا يوم ممتاز للحصول على جنبا إلى جنب مع الرئاسة الذكية H3S Airwheel H3S العلامة التجارية الجديدة لإعطاء مفاجأة للوالدين. أنها تختلف عن الأخرى والكراسي المتحركة، بحكم نظامها للطي التلقائي، التطبيق وحدة التحكم، والراحة غير متوقعة والمزدوج ركوب وسائط وأكثر.
 

الكراسي المتحركة المزودة بمحركات H3S Airwheel H3S في الواقع عمل فني، مع المزيج من الإلهام والتكنولوجيا. المظهر السائد لافتة للنظر الذي يعيد تعريف كرسي متحرك ركوب اثنين السبل المتاحة لركاب يجلب تجربة ركوب البارزة. يمكن ركوب الفرسان في وضع الكهربائية أو الوضع اليدوي. يعطي ركاب رحلة عناء وضع الكهربائية ويسمح للدراجين لوقف والتحدث بحرية. الفرسان يمكن الاستمتاع بصحبة الأصدقاء والأسر في الوضع اليدوي.

 

Airwheel H3S

 

أيضا، يتم اختيارها بعناية مكوناته. كرسي السلطة H3S تثبيت العاصمة فرشاة المحرك، وتصميم المحركات المزدوجة الذكية أكثر قوة. البطارية ذات العلامات التجارية، جنبا إلى جنب مع الجهد المستمر الحالي المستمر المصممة خصيصا اتهام جعل H3S بأداء مستقر وحياة الخدمة الطويلة الوفاء بمتطلبات الاستخدام في الهواء الطلق. وهناك ثمانية من تدابير الحماية للبطارية. على سبيل المثال، يتجنب حماية التفريغ المفرط والزائد فعالية البطارية الأضرار الناجمة عن تصريف المفرط أو الزائد. حماية من الدائرة القصيرة تستخدم تكنولوجيا الحماية النشطة لتجنب تلف اللوحة الرئيسية والبطارية الناجم عن ماس كهربائي.

 

DC brush motor

 

منتجات الرعاية الصحية H3S Airwheel H3S لن تكون عبئا على كاهل الآباء والأمهات للسيطرة عليها، بسبب تحكم جويستيك الذكية. الفرسان لتحويل اتجاهات أو للانتقال إلى الأمام والخلف، يمكن دفع وحدة التحكم جويستيك للاتجاهات المقابلة. عجلة كافة الاتجاهات قد قدرة 360 ° توجيهية مرنة، حيث أن شروط H3S الكهرباءيه قادرة على التفاوض بشأن مجموعة متنوعة من الطرق، مع القدرة على الحركة ممتازة والمرونة. وحدة تحكم المقود والعجلات كافة الاتجاهات H3S تجعل من السهل تحويل الاتجاهات.

 

360 ° flexible steering

 

Airwheel H3S عند Airwheel H3S H3S قد حل مثل هذه المشاكل كالراحة والسلامة، كما ترى الاستخبارات. في التطبيق المحمول يمكن رصد البيانات ركوب الخيل في الوقت الحقيقي، ولكن أيضا السماح للفرسان التحكم فيه عن بعد. الطاقة عن بعد تشغيل/إيقاف تشغيل؛ تجليد/تتكشف مع زر واحد؛ تغيير السيارة للعبة الذكية الخاصة بك. وسوف يرافق مريحة وآمنة وذكية، H3S تنقل المعونة معك ليوم عيد الميلاد مختلف.

Airwheel H3S

Previous:ثلاث فوائد عظيمة لركوب الدراجة الكهربائية الجبلية R8 Airwheel
Next:C8 Airwheel خوذة المغامرة في الهواء الطلق لجعل يوم عيد الميلاد أكثر حماسا