R6 Airwheel و R8 مساعدة كهربائية الدراجات النارية تجعلك مميزة ومريحة في السنة الجديدة

  • Source:Airwheel


الخلاصة: كما نعلم جميعا، هناك أنشطة السنة الجديدة خاصة في جميع أنحاء العالم. ولكن العديد من الاحتفالات السنة الجديدة لا تملك أي شيء له علاقة بالدين. تبادل الهدايا وإرسال بطاقات السنة الجديدة هي الطرق الحديثة للاحتفال بالعام الجديد في العالم. في السنة الجديدة، قد جعل ركوب الدراجات ه الذكية R6 Airwheel أو R8 مميزة ومريحة.
 

الناس الاحتفال بالعام الجديد في جميع أنحاء العالم. السنة الجديدة أيضا احتفال أسرة. يجمع كل فرد من أفراد الأسرة لتناول الطعام، طرح وتزيين شجرة السنة الجديدة، لعب ألعاب ثم مشاهدة البرامج السنة الجديدة الخاصة بالتلفزيون. هل كنت تستعد للاحتفال بالمهرجان؟ ربما يمكن أن تعطي لك فكرة جيدة--ركوب الخيل Airwheel كهربائية مساعدة الدراجة R6 أو R8.

 

Airwheel R6

 

من ناحية، أنها سوف تجعلك مختلفة من الحشد. وكما نعلم جميعا، أنه من الأسهل لتتمكن من جذب صالح للشباب إذا كنت رجل مميز وحب اكتشاف أشياء جديدة. ومع تطور العلم والتكنولوجيا، المزيد والمزيد من الناس مهتمون بتلك المنتجات مع شعور بالعلم والتكنولوجيا. لذا أوصى لك R8 Airwheel ودراجة كهربائية قابلة للطي R6. من ناحية أخرى، سيكون هناك الكثير من الناس في الشارع في السنة الجديدة. وركوب الخيل Airwheel الدراجة الكهربائية R6 أو R8 سيتم توفير وقتك في الحشد. حتى ولو هو التشويش حركة المرور في ازدحام حركة المرور، R6 و R8، لا يزال قادراً على السفر إلى الأمام. أنها تماما دون مشاكل لمسافة قصيرة السفر في المدينة بطريقة سهلة وسريعة ومنقذة لحزب العمل. نسج داخل وخارج حركة المرور الكثيفة لأنها مريحة وسهلة الاستخدام.

 

Airwheel R8

 

وعلاوة على ذلك، R6 هي واردة من قبل النظام للطي التلقائي ويسمح للدراجين لإضعاف إلى حجم معقول مع أي وقت من الأوقات. خلاصة القول، ليس هناك شك أن ركوب الدراجة الهجين R6 Airwheel أو R8 قد جعل مميزة ومريحة. أتمنى الاقتراحات المذكورة أعلاه تجلب لك أفكاراً جديدة للسنة الجديدة رائعة. أخيرا وليس آخراً، "سنة جديدة سعيدة" للجميع!

Previous:الوقت الحاضر السنة الجديدة مثيرة للإعجاب – المعدات الطبية H3S Airwheel
Next:C8 Airwheel، R6 و R8 الأدوات الذكية يمكن أن تسمح لك أصبح رجل أصغر سنا