C8 Airwheel، R6 و R8 الأدوات الذكية يمكن أن تسمح لك أصبح رجل أصغر سنا

  • Source:Airwheel

 
الخلاصة: بعض الناس قد اعتادوا الكسل مع نمو العمر. ولكن يمكن أن تجعل بعض المنتجات التي أطلقها Airwheel يمكنك أن تصبح رجل أصغر سنا نظراً لأنها يمكن أن تساعدك على الاحتفاظ بهذا رقم جيدا، وتجلب لك القوة للحفاظ على تعلم أشياء جديدة والسعادة.
 

سنة بعد سنة، مع نمو العمر، كانت بعض الناس الذين اعتادوا على الكسل والتنمية الأفقية أكثر من الجسم. هل من الضروري حقاً للصق تسمية "دهني متوسطي" بطبيعة الحال؟ إذا كنت تريد أن تصبح رجل أصغر سنا، حاول المنتجات التي أطلقها Airwheel مثل خوذة ذكي C8، R6 و R8. وهناك بعض النصائح لك.

 

Airwheel R6

 

أولاً وقبل كل شيء، إيلاء اهتمام للرقم الخاص بك الجسم. ذلك ما ينبغي أن تفعله للاحتفاظ بهذا رقم جيدا ولا أن يكون متعب جداً في نفس الوقت؟ دعونا ركوب الدراجة ه للطي R6 Airwheel للعمل. دراجات ذكي، فقد أنواع مختلفة من طرق ركوب الخيل. في وضع الدراجات ووضع مساعدة السلطة، نحن بحاجة إلى دواسة والركوب على كلا القدمين حتى أنه يمكن أن يلعب أثر الرياضة. وعلاوة على ذلك، عند ركوب الخيل أو تتحرك، أنها أيضا إنجاز المهمة للسفر بدلاً من المشي. يساعدك على الحصول على المنزل من الشركة الخاصة بك. لماذا لا تحاول ذلك؟

 

Airwheel C8

 

وثانيا، لا تكف عن محاولة أشياء جديدة. تتخلى ابدأ عن محاولة أشياء جديدة في الوقت الراهن لأن الناس بحاجة إلى الحفاظ على التعلم. بعد كل شيء، ليس المعيار الأكثر صراحة للتمييز بين الصغار والكبار العمر ولكن درجة القبول بأشياء جديدة. إذا تعذر العثور على المعدات المناسبة لتسجيل هذه اللحظة المثيرة التي تريد تسجيل ومشاركتها مع أصدقائك، ربما Airwheel سباق خوذة C8 يستحق محاولة.

 

Airwheel R8

 

وأخيراً لا آخراً، لا تتخلى عن النضال في المرة الأولى عندما يتعلق الأمر بأشياء مثل ازدحام حركة مرور أثناء الطريق للشركة الخاصة بك كل يوم. لا أشعر بأن أن أنها يمكن أن تكون مقبولة فقط. وفي الواقع، يمكن أن R8 Airwheel دراجة كهربائية تساعدك على حل هذه المشكلة تماما. لأنها لا تأخذ الكثير من مساحة الطرق وحتى في ذروة ازدحام حركة المرور، يمكن أن لا تتأثر بركوب الخيل إلى الأمام. لذلك لماذا لا نحاول المنتجات المذكورة أعلاه؟

Previous:R6 Airwheel و R8 مساعدة كهربائية الدراجات النارية تجعلك مميزة ومريحة في السنة الجديدة
Next:كرسي السلطة للطي H3S Airwheel هو هدية العام الجديد المرغوب فيه للآباء والأمهات