C8 Airwheel المغامرة الذكية خوذة يجعل الخاص بك آمنة ركوب الخيل والمرح

  • Source:Airwheel


مجردة: معظمنا بحاجة إلى استخدام كلتا يديه عندما كنا الخيل. ولكن في بعض الأحيان اضطررنا لاستخدام يد واحدة فقط لأننا بحاجة إلى الرد على الهاتف أو التقاط صور للمناظر الجميلة على طول الطريق. فكيف يمكن أن نحل هذه المشاكل بأمان؟ ربما Airwheel خوذة ذكي بارد C8 تشوي جيدةم لك مجاناً يديك وترك ركوب الخيل الخاص بك بأمان-
 

فمن المعروف جيدا أن معظمنا بحاجة إلى استخدام كلتا يديه عندما كنا الخيل. على الرغم من أن في بعض الأحيان يمكننا استخدام واحد فقط من ناحية وحتى الأيدي قبالة تماما للراحة أو للمتعة فقط. غالباً فقط يحتفظون عابرة. قد أعتقد كثير من الناس أنها كثير برودة. ولكن ينبغي علينا قبضة المقاود عندما كنا الخيل في الجانب الأمن. عندما تواجه الاحتياجات مثل الرد على الهاتف أو التقاط الصور، كيف يمكن أن نحل هذه المشاكل بأمان؟ في ذلك الوقت، يمكنك محاولة استخدام Airwheel الخوذات الذكية. C8 كخوذة ركوب الخيل، C8 Airwheel لا تستطيع سوى حماية رأس السلامة المتسابق، فإنه يمكن ولكن أيضا تحقيق مجموعة متنوعة من الوظائف الذكية، الذي يمكن أن نحل مختلفة من المضايقات وتجلب لك المتعة في ركوب الخيل فعلياً.

 

Airwheel C8

 

عندما يركب على طول الطريق، يمكن أن نلتقي كثيرا ما حيوية للمناظر الطبيعية أو مثيرة للاهتمام مشهد الشارع. معظم ركاب سوف تريد أن تفعل الشيء الوحيد الذي هو ابواق الصور في ذلك الوقت. أيروهي كامل الوجه خوذة C8 مجهز بكاميرا حركة الجزء الأمامي من ذلك، ويمكن استخدامه لإطلاق النار كل لحظة مثيرة التي تريد تسجيلها. وخوذة ذكي Airwheel C8 آمنة تماما عندما كنت ركوب. إلى جانب ذلك، أنها نظرة واسعة جداً 120 درجة و 2304 x 1296 بكسل عالية الدقة، ويمكن توسيع الذاكرة أقصى قدر من الدعم إلى 128 غرام. ما هو أكثر من ذلك، إطلاق النار المستمر منذ فترة طويلة يمكن أن تجعل الفرسان المتعة.

 

Airwheel C8

 

كثير من الناس قد علم بهذه المشكلة أن ارتفاع مع جهة واحدة والرد الهاتف أو تأخذ الصور باليد الأخرى. C8 Airwheel يمكن أن تساعدك على حل هذه المشكلة. إذا تعذر العثور على المعدات المناسبة لتسجيل هذه اللحظة المثيرة التي تريد تسجيل ومشاركتها مع الأصدقاء، وأعتقد Airwheel سباق خوذة C8 يستحق محاولة لك.

 

Previous:Airwheel H3S الكراسي كهربائية قابلة للطي ما يصل إلى شيء رائع
Next:هل تعرف هذه الأدوات الهوى Airwheel؟