Airwheel H3S الكراسي كهربائية قابلة للطي ما يصل إلى شيء رائع

  • Source:Airwheel


الخلاصة: المتاحة في مختلف الأحجام والأنماط والنماذج، النقل الشخصية الذكية الأجهزة Airwheel كانت هندسيا لتتناسب مع احتياجات المستهلك الحديثة. H3S Airwheel الكهربائية والكراسي المتحركة ويترأس المولود حديثا الذكية، تختلف عن النماذج الأخرى في Airwheel. قد تسبب إحساس بلحظة إطلاقه.
 

الإفراج عن Airwheel H3S الكراسي المتحركة المزودة بمحركات يدرك انفراجة في التقدم للكراسي المتحركة. مليئة بالإبداع والابتكار، أنها للمواطنين كبار السن الحديثة. الحصول على المعلومات التفصيلية مباشرة من المنتج أحدث Airwheel – H3S. أنها مصممة للقديم يسمح لهم بالتحرك أكثر كفاءة وأمان. هو يضم نظام الطي التلقائي، التطبيق وحدة التحكم وجدول صغير قابل للطي وأكثر.

 

Airwheel H3S

 

يتميز نظام تلقائي للطي، H3S السوبر سهلة لتخزين والفرسان فقط اضغط على زر واحد لطيها من. إطاره سبائك الألومنيوم خفيفة الوزن، DC فرشاة المحرك وجميع الاتجاهات العجلات الأمامية جعل H3S Airwheel السلطة ودليل على كرسي متحرك سهل للتفاوض بشأن أحوال الطرق المختلفة. قهر الغابة ملموسة مع H3S. قد تم تجهيز مع وضعين ركوب – الوضع اليدوي ووضع الكهربائية. في الوضع اليدوي، وهو تماما مثل الكراسي المتحركة التقليدية ويتيح الفرسان الاستمتاع بصحبة الأصدقاء والأسر.

وعلاوة على ذلك، وضع الكهربائية يسمح للدراجين للذهاب بحرية، دون مساعدة الآخرين، مما يضيف الكثير من الثقة في حياتهم، وأنهم سوف بسهولة تطوير موقف يتسم بإيجابية في حياة. أيضا، وحدة تحكم ذكي يجعل ركوب أسهل بكثير، بل هي أيضا قابلة للتكيف مع عادات سائقي مختلفة. مساند قابل جعل الطعام والحصول على تشغيل/إيقاف تشغيل سهلة وآمنة.

 

Airwheel H3S

 

شعبية الهواتف الذكية يتزامن مع التطور السريع للتطبيق. من أجل مواكبة العصر، صمم Airwheel في التطبيق الحصري مع وظائف مختلفة. تتبع من السرعة والرحلة والمقاييس الأخرى مع تطبيق الجوال Airwheel الذي يربط عبر البلوتوث أو اللاسلكي. أيضا، يمكنك التحكم في كرسي H3S الذكية عن بعد. ليست هناك حاجة للنظر في ازدحام حركة المرور، كما H3S لن يكون توقف حركة المرور الكثيفة. خلاصة القول، مع الحرية والتنقل والإبداع، يمكن ركوب الفرسان أناقة في المستقبل مع الكراسي المتحركة المزودة بمحركات H3S Airwheel.

Previous:C8 Airwheel خوذة ذكي سيكون أداة رائعة للفرسان
Next:C8 Airwheel المغامرة الذكية خوذة يجعل الخاص بك آمنة ركوب الخيل والمرح