فوائد ركوب الدراجة الكهربائية Airwheel تنتشر عبر تحسين الخاص بك الصحة والسعادة والعلاقات

  • Source:Airwheel


الخلاصة: على الرغم من أربعة Airwheel الدراجات الرحلات خفيفة الوزن لها سماتها الخاصة، يتقاسمون نفس الوظيفة في الحياة اليومية تحسين الصحة، والسعادة والعلاقات الخاصة بك. بغض النظر عن النموذج الذي تختاره، أنها دائماً تجعلك راضيا.

 

وهناك أربعة نماذج من الهجين الدراجات النارية في سلسلة البحث والتطوير Airwheel وكل تفرده. R3 Airwheel يثبت عجلات 14 بوصة وامتصاص الصدمات، وإطاره قابلة للطي يمكن أن تكون قابلة للطي في صغر حجم تمكن الفرسان لأنها تحمل في صندوق السيارة ومصعد، إلخ. R5 مجهزة بإطارات a16 بوصة ويمكن أن يكون الإطار الرئيسي مطوية بسهولة، وأثقل من R3.

 

Airwheel R3

 

وأبرز R6 Airwheel هو النظام الآلي للطي. اضغط على زر في الجزء الخلفي، يمكنك طي وتتكشف فإنه تلقائياً، بسيطة وهينة. على الرغم من أن لا تكون مطوية R8 دراجة كهربائية، أنها إطار ثلاثي أكبر وأكبر من الإطارات 26 بوصة لقهر ظروف الطريق أكثر. إلى جانب اثنين من القرص الفرامل، فإنه يدرك الفرامل أسرع وأكثر استقرارا في حالات الطوارئ.

 

Airwheel R5

 

وعلى الرغم من الاختلافات، يتقاسمون العديد من السمات البارزة، مثل المحرك عجلة عالية الأداء، وهيكل السيارة سلسلة وركوب وسائط متعددة وهلم جرا. الأهم من ذلك، يمكن أن تحسن ركوب الخيل Airwheel كهربائية مساعدة الدراجة الخاصة بك الصحة والسعادة والعلاقات. أولاً، وفقا لبحث من جامعة كارولينا الشمالية، الناس الذين دورة 30 دقيقة، والأيام الخمسة أسبوع أن حوالي نصف عدد الأيام المرضى كالبطاطا الأريكة. ممارسة معتدلة يجعل الخلايا المناعية أكثر نشاطا، حيث أنهم على استعداد ل fight إيقاف العدوى. أولئك الذين ممارسة بانتظام في significantly انخفاض مخاطر أمراض القلب والأوعية الدموية، اكتب اثنين السكري، جميع أنواع السرطان، وارتفاع ضغط الدم والبدانة.

 

Airwheel R6

 

ثانيا، يمكن أن يحسن ركوب Airwheel ه الذكية الدراجات النارية سعادتك. حتى لو كنت بائسة عندما كنت سرج بالتسجيل، تضخ من خلال ميل سترفع معنوياتك. أي الخفيف إلى المعتدل ممارسة النشرات الاندورفين الشعور الطيب الطبيعية التي تساعد على مواجهة الإجهاد وتجعلك سعيداً.

 

Airwheel R8

 

وثالثاً، ركوب الدراجات يمكن تحسين العلاقة الخاصة بك. لا يهم إذا كان الخاص بك تسير غير المتطابقة تماما ومجرد تبطئ وتتمتع شركة بعضها البعض. ممارسة يساعد على إطلاق الهرمونات شعورا جيدا، وذلك بعد رحلة سيكون لديك شعور دافئ تجاه بعضهم البعض. اعتبارا من اليوم، وضع عادة ركوب الدراجات.

Previous:البحث عن رفيق ذكي ركوب الخيل الخاص بك — الذكية H3S Airwheel الرئيس
Next:C8 Airwheel خوذة ذكي سيكون أداة رائعة للفرسان