البحث عن رفيق ذكي ركوب الخيل الخاص بك — الذكية H3S Airwheel الرئيس

  • Source:Airwheel


الخلاصة: استهل H3S Airwheel في عام 2017-سيارة قابلة للطي وذكي جذب الاهتمام يبلغ من العمر. وكرسي بطارية حديثة التي تعمل بالطاقة. للمستخدمين الذين لا يتمكنون من عصا التحكم يدوي أو أخرى متخصصة قد تسمح عناصر تحكم عملية مستقلة H3S.

 

مشاركة بعض الميزات مع الكراسي المتحركة H3S Airwheel الكهربائية والكراسي المتحركة ، ولكن أساسا معالجة جزء-شعب سوق مختلفة مع قدرة محدودة على المشي، وأولئك الذين هم بحاجة نقل لتسهيل سفرهم اليومية، مثل كبار المواطنين. التطورات التكنولوجية الحديثة ببطء تحسين التكنولوجيا كرسي متحرك والسلطة. وهي مصنوعة من مادة سبائك الألومنيوم. بالمقارنة مع التحديد العامة، مثل هذا الإطار أخف وأقوى، وتحميل يصل إلى 130 كغ.

 

Airwheel H3S

 

الأداء والبناء مثالية للاستخدام في الهواء الطلق. H3S كرسي السلطة مزودة بدواسات قابلة للتعديل مع ثلاث ارتفاعات مختلفة مما يتيح للمستخدم للسفر بشكل مريح مع رفع الساقين – ضرورة بالنسبة لأولئك مع بعض الظروف الطبية، مثل وذمة. من السهل إعداد وخدمة وحدة تحكم قابل للبرمجة مع الروابط المشتركة ويمكن أن تكون شخصية للأفراد ذوي الاحتياجات الخاصة. بفضل وحدة تحكم جويستيك الذكية، يمكن أن تكون بسهولة ركب حسب الفئات العمرية المختلفة. وعلاوة على ذلك، يمنح مساند مزدوجة قابلة للتشغيل مع هندسة جسم الإنسان. مساند قابل جعل الطعام والحصول على تشغيل/إيقاف تشغيل سهلة وآمنة.

 

Airwheel H3S

 

ويضم H3S وسائط ركوب مزدوجة لتحقيق الراحة غير متوقعة. وهو كرسي متحرك كهربائية وكرسي متحرك تقليدية أيضا. يعطي ركاب رحلة عناء وضع الكهربائية ويسمح للدراجين لوقف والتحدث بحرية. وضع دليل يسمح الفرسان الاستمتاع بصحبة الأصدقاء والأسر. السلطة H3S ودليل على كرسي متحرك مثاليا للمستخدمين النشطين الذين يعرفون ما يريدون في نقل شخصي. أنها مستقرة جداً أثناء السفر في الهواء الطلق، عند القيادة على التضاريس متفاوتة أو تسلق العقبات. وهي توفر أنظمة التعليق قوية وعالية بالسيارة بسرعة، والعديد من خيارات التحكم في محرك الأقراص. تستجيب للغاية، جامدة والكراسي المتحركة خفيف وتوفر تحكم دقيق وتوازن رائع والأداء المتميز.

 

Airwheel H3S

 

أيضا، H3S يتمتع بنظام للطي التلقائي لجعل تخزين أسهل وأكثر ملاءمة. اختر طي الكراسي خفيفة الوزن قابلة للطي H3S Airwheel إذا كان لديك الاحتياجات المتغيرة، أو إذا كنت تبحث عن خيار محمولة، إطارات قابلة للطي لسهولة النقل وهم كبير قابل للتعديل، خفيف، وتقديم نطاق أوسع من الخيارات.

Previous:R8 Airwheel الدراجة الكهربائية الذكية: الاستفادة من ركوب الدراجات أو الاسترخاء فقط
Next:فوائد ركوب الدراجة الكهربائية Airwheel تنتشر عبر تحسين الخاص بك الصحة والسعادة والعلاقات