وضع الكهرباء والوضع اليدوي-كرسي السلطة H3S Airwheel يحصل على ميزة مزدوجة

  • Source:Airwheel


الخلاصة: السبب وراء نجاح وشعبية من Airwheel المريخ روفرز هو الابتكار ويجري جريئة في اختراقه، كما يمكننا أن نتعلم من المنتجات الجديدة، R8 و R6 مساعدة كهربائية الدراجات النارية، A6S و H3S الكهربائية والكراسي المتحركة. فيما يلي سوف تتخذ H3S كمثال.
 

Airwheel المريخ شعبية يكمن المسبار في الابتكار والجرأة في اختراق، كما يمكننا أن نتعلم من منتجاتها الجديدة. استناداً إلى الأسس الموضوعية للدراجات البخارية الحركة السابقة، وهم جميعا شاملة محسنة ومطورة. على سبيل المثال، مجهزة H3S Airwheel كرسي متحرك كهربائية قابلة للطي مع وسائط ركوب المزدوج والأهم من ذلك، وهو مصمم للمسنين والمعوقين.

 

Airwheel H3S

 

وبفضل التقدم والتنمية للعلوم والتكنولوجيا، السلطة H3S كرسي متحرك كهربائي ذكي Airwheel ودليل على كرسي متحرك يتوافق مع فلسفة "حياة حرة ذكية" الإنتاج ويجلب أكثر أنسنة التصميم والموقف رشيقة للمتسابق. لشيء واحد، الطرق المختلفة لركوب الخيل يجلب الراحة غير متوقعة. يعطي ركاب رحلة عناء وضع الكهربائية ويسمح للدراجين لوقف والتحدث بحرية. الفرسان يمكن الاستمتاع بصحبة الأصدقاء والأسر في الوضع اليدوي. كافة عناصر التحكم تتحقق بها وحدة تحكم ذكي جويستيك. سوف الفرامل تلقائياً عند عدم لمس اليد رايدر المراقب المالي، الذي السوبر سهلة للتحكم. أيضا، عندما يذهب إلى أسفل، فإنه سوف يتباطأ فورا حتى يتوقف إذا رايدر النشرات المراقب المالي، الذي يضمن سلامة رايدر.

 

Airwheel H3S

 

على الرغم من الطرق المختلفة لركوب وسائط هي الميزة الأكثر إثارة للاهتمام، لا يمكن تجاهل السمات الأخرى. المحرك DC الفرشاة في H3S السلطة يجعل الرئيس سلطة التشغيل هو زيادة كبيرة وهادئة مع خفض استهلاك الطاقة. H3S هو الضوء، مفيد ويمكن أن تحول 360 درجة، وهو مساعدك مثالية العمل أو السفر أو الذهاب للتسوق. أيضا، النظام الآلي للطي يجعلها سهلة لتخزين ومريحة للاستخدام.

 

Airwheel H3S

 

يمكن أن تعصف بها H3S الكهربائية والكراسي المتحركة في الليل مع المصباح تحت المراقب المالي. دائماً تضيء الطريق سواء كان ذلك في شوارع المناطق الحضرية أو الريفية لين، في الهواء الطلق أو في الداخل. في word، يمكن اختراع H3S القديم لديك خيارات أكثر وأفضل.

Previous:آخر النقل شخصية ذاتية الموازنة الجديدة في Airwheel – A6S
Next:هناك العديد من أنواع مختلفة من الحقائب، حاول SR5 Airwheel حقيبة ذاتية الحكم