آخر النقل شخصية ذاتية الموازنة الجديدة في Airwheel – A6S

  • Source:Airwheel


الخلاصة: الدراجات البخارية الكهربائية أكثر ابتكارية، قد أضيفت إلى عائلة كبيرة Airwheel. المؤتمر الأخير للإفراج عن منتجات جديدة في عام 2017 وقد عرض العديد من المنتجات المبتكرة، وشملت A6S، H3S، R6 و R8. اختراق هو نتيجة للابتكار، أخذ الرئيس يجهز A6S Airwheel كمثال على هذا الوقت.

 

الأسرة Airwheel هو أن تصبح أكبر وأكبر، وأكثر ابتكارية وقد اخترع الدراجات البخارية ذاتية التوازن الإبداعية مواكبة العصر. وقد عرض المؤتمر الأخير للإفراج عن منتجات جديدة في عام 2017 منتجاتها المبتكرة، وعلى سبيل المثال A6S، H3S، R6 و R8. اختراق هو نتيجة للابتكار، وأخذ A6S Airwheel الذاتي موازنة متحرك كمثال.

 

Airwheel A6S

 

وحتى الآن، وهناك يجلس اثنان الموقف الدراجات البخارية الكهربائية في سلسلة، A6S و A3. يمكن أن نرى من العوامل الخارجية، فمختلفة. A6S يختار تركيبة اللون الأزرق والأبيض وهو مصمم A3 في الأبيض والبرتقالي. أيضا، يضيف A6S الكهربائية على كرسي متحرك كيكستاندس التلقائي لها لوقوف السيارات من السهل. خدمة عالية الجودة وجعل كيكستاندس من الخلف بارك ستابلي وأمان. مثل A3، هناك شاشة LED لعرض البيانات في الوقت الحقيقي في A6S. ولكن، العرض على وحدة تحكم جويستيك بدلاً من المقود.

 

Airwheel A6S

 

من إينتيرناليتي، التي تسيطر عليها ميل الجسم للمستخدم، يتميز A3 وقت رد الفعل سريع، صقل لمراقبة لحظية وبديهية. كرسي السلطة A6S يتسم بالمراقب المالي جويستيك الذكية، والتي يمكن وضعها في الجانب الأيمن أو الأيسر وفقا لعادات سائقي. للانتقال إلى الأمام والخلف، فإنه يعتمد على تغيير خطورة الجسم ويحتاج لتحويل اتجاهات، الفرسان لدفع وحدة التحكم بالمقود الأيمن والأيسر. توفير المحركات المزدوجة قوة قوية مع السلطة المطرد واستمرار الإنتاج لضمان A6S يفاوض على المنحدرات والرمل وأحوال الطرق الأخرى بسهولة مثل ركوب الخيل على الطرق عادي. لجعلها آمنة، وضمان سلامة سائقي في بيئة مظلمة، تثبيت الكراسي كهربائية قابلة للطي A6S Airwheel الأمامي التي سوف تضيء البيئة المظلمة التأكد ركوب آمنة والضوء الخلفي الذكي التي سوف تضيء تلقائياً إذا الفرامل لتذكير الخلفي من السيارات والمارة. مرحبا بكم في الاتصال بنا والتعرف على مزيد من التفاصيل.

 

Previous:روفر المريخ Airwheel يظهر لك بمستقبل مشرق
Next:وضع الكهرباء والوضع اليدوي-كرسي السلطة H3S Airwheel يحصل على ميزة مزدوجة