التفكير بشكل مختلف والابتكار الاستدامة – أول Airwheel الذكية SR5 حقيبة

  • Source:Airwheel


الخلاصة: السفر شيء عظيم أن تفعل. بغض النظر عن الموسم الذي، سيكون دائماً وقت المناسب لبدء مغامرة جديدة أو راجع أجزاء جديدة من العالم. لماذا يسافر كثير من الناس والسبب لأنهم يحبون مغامرة والسفر سيكون أسهل مع حقيبة الذكية SR5 Airwheel.
 

معظم الناس السفر كجزء من روتين حياتهم اليومية، ليس فقط لأنها ممتعة ولكن أيضا لأن لديه الكثير ليقدمه. هل أنت دراية قائلا، "العالم كتاب؛ أولئك الذين لا سفر قراءة صفحة فقط "؟ ينبغي أن يكون من السهل السفر للعطلات. مع وضع متابعة السيارات، يمكنك أن تدع الأمتعة الذكية SR5 Airwheel متابعة لك في أي مكان.

 

Airwheel SR5

 

وتشمل التكنولوجيا الأساسية SR5 التعقب البصرية وجهاز التحكم عن بعد وإنذار مناهضة فقدان وتجنب عقبة ذكي. تكنولوجيا الاستشعار وتتبع البصرية جعل SR5 تحقيق متابعة السيارات وتجنب عقبة ذكي. السفر مستقلة دون ارتطام إلى الأشخاص أو الأشياء. حقيبة SR5 الذكية وهاتفك النقال سوف الإفراج عن إنذار يتم فصله من قبل المستخدم خارج مسافة آمنة. وقادر على الشعور بالمسافة. مسار الموقف وإنذار فقدت المضادة السماح للمستخدمين بالتبديل بين السيارات-المتابعة والتحكم عن بعد بسهولة وأمان.

 

Airwheel SR5

 

وبالإضافة إلى ذلك لصناعة السيارات تتبع، يمكنك التحكم فيه عن طريق البلوتوث. تتوفر ثلاث طرق السيطرة: وضع بيد واحدة 360 °، ووضع مراقبة اثنين من ناحية ووضع الاستشعار عن الجاذبية. يمكنك التحكم عن بعد للعب مع الحيوانات الأليفة الخاصة بك أو تحميل عناصر أخرى السفر الثقيلة، تمتعاً كاملا بالراحة رفعتها منظمة العفو الدولية. SR5 السيارات-متابعة حقيبة مزودة برقائق متقدمة وذكي للغاية. وحدة المعالجة المركزية عند سرعة المعالجة يحتاج إلى زيادة، يمكن أن تمارس الأداء الكامل. زاوية الكاميرا وجهاز استشعار يمكن تتبع الموقف الخاص بالمستخدم وتحديد المستخدم بدقة مع الاعتراف في الوقت الحقيقي، وتتبع خوارزميات. ومن ثم، مزدحمة حتى في المطارات أو مراكز التسوق، SR5 سوف تتبع لكم، بدلاً من الآخرين.

 

Airwheel SR5

 

وهناك الكثير من الأماكن لاستكشاف في العالم. السفر الخاصة بك لا يجب أن تكون مقصورة على المكان الذي تعيش فيه أو ما تقرأ في كتاب، وهناك العديد من الأماكن المثيرة الخبرة في العالم الحقيقي. جرب دون طيار Airwheel حقيبة روبوت ذكي SR5 الآن!

Previous:A6S Airwheel على كرسي متحرك ذاتية التوازن – طريقة جديدة للترفيه وإزالة التوتر
Next:Airwheel H3S تنقل المعونة هي واردة من قبل "العديد من التصميمات" الحديثة