A6S Airwheel على كرسي متحرك ذاتية التوازن – طريقة جديدة للترفيه وإزالة التوتر

  • Source:Airwheel


الخلاصة: الإجهاد تساعدنا على البقاء على قيد الحياة! ولكن عندما يكون لدينا الكثير من الضغط في حياتنا، فإنه يمكن أن تكون خطيرة على صحتنا. ركوب الخيل A6S Airwheel الذاتي موازنة متحرك يساعد على إزالة التوتر وتجعلك قوية.
 

وهناك الكثير من الأنشطة التي يمكن أن تساعد في الحد من الإجهاد والتوتر. أحد السبل للحد من التوتر والقلق بالاسترخاء أو القيام بأنشطة تستمتع. السفر يمكن تحقيق السعادة للحياة، ولا سيما في الأوقات العصيبة. يمكن أن تكون واحدة من أفضل الطرق لإزالة التوتر والتخفيف من حدة التوتر واستعادة التوازن. إذا هم متعب جداً لممارسة الرياضة، أنها محاولة الرئيس الذكية A6S Airwheel، تسيطر عليها مركز الجاذبية وتحكم ذكي جويستيك للاستمتاع سفر مختلفة.

 

Airwheel A6S

 

Airwheel متخصصة في تصميم وتطوير وإنتاج السيارات الكهربائية مع فريقها المهني ولديه سنوات من الخبرة. كيف يساعد "A6S Airwheel" في تخفيف الضغط؟ A6S الكراسي ذاتية التوازن طريقة جديدة للنقل يضم نظام الدوران وتحكم ذكي جويستيك. مع نظام مراقبة استشعار الجاذبية، يمكن أن تذهب ركاب بحرية وسهولة إلى الأمام أو إلى الخلف. عندما تحول الاتجاهات، الفرسان دفع وحدة التحكم اليسار أو اليمين قليلاً. وعلاوة على ذلك، يمكن تثبيت وحدة تحكم في المقود الأيمن أو الأيسر التكيف مع هذه العادة كل سائقي.

 

Airwheel A6S

 

ركوب A6S مجهز بوسائل النقل الشخصية المتوازنة ذاتيا مع التطبيق الذكي، الذي يمكن أن تتعلم الفرسان في الوقت الحقيقي البيانات وتحليل الأعطال، مما يجعل ركوب الخيل أكثر أماناً وأكثر ذكاء. أيضا، يتم كيكستاندس التلقائي (الأمامي والخلفي) لجعل السيارات أكثر استقرارا. مع إطارات مقاس 14 بوصة مصممة خصيصا وبطارية ليثيوم الجودة، يمكن قهر A6S كثير من أحوال الطرق. نظراً لهيئتها المضغوط، الكراسي المتحركة المزودة بمحركات A6S Airwheel يمكن أن تقوم في كل مكان بسهولة. لكم أن تتخيلوا عند أشخاص آخرين ينتظرون الحافلة ووريدلي أو الزحام في مترو الإنفاق، كنت الأزيز من خلال الحشد بحرية ومهل، تقديراً منها لمشهد رائع حولك في الصباح.

 

Airwheel A6S

 

سرعة وتيرة الحياة الاجتماعية يجلب الضغط التي لا نهاية لها في حياتنا حيث أنه يجب أن يكون مرتاح في الوقت المناسب. في الوقت الحاضر، معظم الناس في اختيار A6S Airwheel الكهربائية والكراسي المتحركة ذاتية الموازنة الخروج وتخفيف التوتر لديهم مع التصاميم المبتكرة وفردية عن العلامة التجارية الجديدة. A6S ركوب الخيل عبر الشوارع سوف تجعلك تشعر بالراحة وإزالة التوتر إلى حد كبير.

Previous:ما هي التدابير قد اتخذت لضمان سلامة سائقي Airwheel؟
Next:التفكير بشكل مختلف والابتكار الاستدامة – أول Airwheel الذكية SR5 حقيبة