السفر سيكون أسهل بكثير مع SR5 Airwheel ذاتية القيادة الأمتعة

  • Source:Airwheel


الخلاصة: لكثير من الناس، السبب الرئيسي للسفر لرؤية العالم. ويمكن السفر حلم تحقق! أنها تسمح لك لمغامرات في أماكن جديدة ومعرفة الأشياء التي من الممكن التفكير ابدأ. إذا كان السفر في الداخل أو في الخارج، فإنه ينبغي أن يكون أسهل. حاول حقيبة ذاتية القيادة الذكية SR5 Airwheel.
 

تعاني من مختلف الثقافات يمكن أن تكون أيضا مفيدة وتعليمية؛ العديد من المسافرين والبحث عن أماكن للزيارة في الثقافات التي تختلف عن الخاصة بهم. التعلم عن حياة الآخر والجمارك ويعمق فهمنا لأنفسنا وعالمنا. فيعلمنا احترام وتواضع في كثير من الحالات. الآن، أن سفر إلى مكان حيث كان متوقعا منذ فترة طويلة إلى وإحضار الأمتعة SR5 Airwheel ذاتية القيادة لتسهيل السفر الخاصة بك.

 

Airwheel SR5

 

ينبغي أن يكون من السهل السفر للعطلات. SR5 لشل ABS و PC يجعلها أخف وزنا وأكثر ثباتا. وقد SR5 حقيبة التالية الذاتي الذكي الفضاء الداخلي ل 30 مع القدرة على حزمة الخاص بك كافة العناصر بسهولة مما يسمح لك بالاستمتاع برحلة سعيدة. ضمان المهيمنة-العجلات سلس من سفر وجعل المواد عالية الجودة وتنتج لا التلوث الضوضائي. أيضا، أنها مقاومة البلى يجعلها قابلة للتكيف بطرق مختلفة. ما هو أكثر من ذلك، العجلات الخلفية مع المزدوج بالعجلات حتى 40W السلطة يوفر طاقة قوية ل SR5، وتصنيفها من سرعة المحرك 500 لفة في الدقيقة ويضمن قوة إخراج مستقرة. وإلى جانب ذلك، صمم معقول الداخلية SR5 Airwheel حقيبة روبوت ذكي . اختار الكرز فريق Airwheel نسيج البوليستر به الداخلية، مما يسمح لك بوضع الملابس الداخلية مباشرة. تخطيط معقول يعطيك الفرصة لترتيب العناصر السفر في تنظيف النظام. ويقول وداعا للحقيبة فوضوي.

 

Airwheel SR5

 

الأهم من ذلك، يثبت SR5 السيارات بعد حقيبة تكنولوجيا التتبع وأجهزة الاستشعار البصرية الذي يدرك متابعة السيارات وتجنب عقبة ذكي. وبالإضافة إلى ذلك لصناعة السيارات تتبع، يمكنك التحكم فيه عن طريق البلوتوث. تتوفر ثلاث طرق السيطرة: وضع بيد واحدة 360 °، ووضع مراقبة اثنين من ناحية ووضع الاستشعار عن الجاذبية. أيضا، كما أنها قوة البنك الخاص بك. بطارية ليثيوم أيون القابلة للإزالة البطارية الامتثال لمتطلبات الصعود إلى الطائرة شركة طيران قادرة على فرض رسوم الهاتف الجوال الخاص بك، ولوح والإلكترونيات وغيرها. السفر هو شيء عظيم أن تفعل والمرة القادمة عند سفرك، حاول الحقيبة غير المأهولة الآن!

Previous:Airwheel يتيح لنا الحرية والمرونة لتحديد نمط السفر الخاصة بنا
Next:التعرف على كافة الميزات الجديدة من كرسي السلطة H8 Airwheel مع حقيبة التخزين