التعرف على كافة الميزات الجديدة من كرسي السلطة H8 Airwheel مع حقيبة التخزين

  • Source:Airwheel


الخلاصة: H8 Airwheel كرسي الذكية مع مربع تخزين رفيق حميمة للآباء – الذهاب إلى سوبر ماركت، الذهاب لنزهة، واتخاذ رحلة وأكثر. لا تعقد نفسك من محاولة أشياء جديدة. وتشجع H8 Airwheel الكهربائية والكراسي المتحركة الحية أكثر ذكاء وأكثر كفاءة.

 

Airwheel H8 أربع عجلات وسائل النقل الشخصية، مصممة خصيصا لكبار السن هي واردة من قبل عملية سهلة. تتحقق جميع الضوابط التي تحكم المقود. اعتماد القوة أخف وأعلى من المواد العادية، يمكن أن تصل حمولتها القصوى إلى 130 كجم. وبالإضافة إلى ذلك، قد H8 معدات التنقل في الهواء الطلق أفضل القدرة على التكيف مع ظروف الطرق المختلفة، قدرة التسلق 8 ° مما يجعل الخاص بك خالية من القلق الرحلة. وسرعة المحرك ثابتة حفظ طاقة البطارية ويقلل من الاحتكاك، وإطالة مدة الخدمة.

 

Airwheel H8

 

وقد Airwheel H8 أنظمة الفرامل المزدوجة وفرامل اليد سريع وزر الفرامل التي تضمن سلامة سائقي. في حالات الطوارئ، يمكن اختيار الفرسان أما واحدة لضمان السلامة. وعلاوة على ذلك، عندما تحول أو عكس، H8 تنقل المعونة سوف تعطيك تنبيه إذا كان هناك عقبات لضمان سلامة رايدر وغيرها. وعلاوة على ذلك، بتعيين فريق Airwheel أقصى سرعة 6 كم/ساعة H8 وسيتم إصدار تحذير تلقائياً عندما تحول الاتجاهات وعكس الذي شكل فعال يحول دون حوادث. جميع هذه التصاميم لتحقيق أقصى قدر من سلامة سائقي.

 

Airwheel H8

 

على عكس H3S، اذهب للتسوق H8 الكهرباءيه الذكية الميزات ذات قدرة كبيرة تخزين مربع، وقادرة على القيام الضروريات اليومية، مما يجعل الوالدين أسهل. يمكن للمستخدمين الجلوس على كرسي السلطة H8 وتذهب للتسوق. وسادة ناعمة سميكة أنسنة مصممة للجلوس فترة طويلة يقلل من التعب، وضمان آمنة ومريحة ركوب الخيل. وعلاوة على ذلك، يوفر تصميم بطارية قابلة للإزالة الراحة بالسماح بطارية مشحونة في الغرفة. وقد H8 تطبيق الجوال Airwheel المتاحة لأجهزة الروبوت وابل لرصد السرعة ومستوى البطارية وجهاز التحكم عن بعد وأكثر من ذلك بكثير. بخلاف ذلك، قد H8 ثلاثة أوضاع جهاز التحكم عن بعد – واحد اليد واليدين وطريقة الاستشعار عن الجاذبية.

 

Airwheel H8

 

على مدى السنوات ال 20 الماضية، بذلت جهود كبيرة لتطوير منصات مدرب الكراسي الثابتة التي يمكن أن تمكن مستخدمي الكراسي المتحركة ممارسة أحد أن على مدرب مفرغة أو دراجات. وذكي والعصرية H8 Airwheel البطارية بدعم الرئيس هو الجهاز المثالي النقل الشخصي لعائلات بأكملها، لا سيما والدينا.

Previous:السفر سيكون أسهل بكثير مع SR5 Airwheel ذاتية القيادة الأمتعة
Next:ما هي التدابير قد اتخذت لضمان سلامة سائقي Airwheel؟