نقل جهد جميع أنحاء المدينة مع H3S Airwheel قابلة للطي الكهربائية على كرسي متحرك

  • Source:Airwheel


الخلاصة: بعض المتقاعدين ليكون مايو تجد نفسها تنتظر لترى ما سيحدث بمجرد دخولهم حياة المتقاعدين. رؤى للاسترخاء أثناء ملاحقتها لحسن الحظ هوايات والمشاعر تملأ رؤوسهم. أنها قد تحتاج إلى مساعد – السلطة H3S Airwheel ودليل على كرسي متحرك.
 

نحصل على كبار السن، وأكثر ونحن ندرك أننا لسنا الذي لا يقهر كما قد تعتقد أننا حين كنا أصغر سنا. ولكن هناك الكثير من الأشياء الصغيرة التي يمكن أن نفعله لجعل وطننا وأجواء آمنة وأكثر ملاءمة لكبار، على سبيل المثال، تعد كرسي سلطة H3S Airwheel في المنزل.

 

Airwheel H3S

 

ويعتمد H3S الطاقة الكهربائية على كرسي متحرك المواد سبائك الألومنيوم، مع ميزات مثل العزل مقاومة التآكل، مقاومة للخدش، مقاومة للتآكل الكيميائي والاستقرار والقابلية للتوسعة. هناك العديد من تصميمات سهلة الاستعمال في H3S، مثل وحدة تحكم المقود الأيمن والأيسر للتبادل للتكيف مع عادات سائقي مختلفة؛ تصميم مساند مزدوجة قابلة للتشغيل اتفاقات مع هندسة جسم الإنسان. مساند قابل جعل الطعام والحصول على تشغيل/إيقاف تشغيل سهلة وآمنة؛ ويمكن تعديل مسند القدمين مع ثلاث ارتفاعات مختلفة؛ يتم إضافة حزام الأمان لضمان رحلة آمنة.

 

Airwheel H3S

 

أيضا، H3S Airwheel الأعلى من السهل التحكم مع وحدة تحكم ذكي جويستيك. أي شخص يمكن الاستمتاع بتجربة توجيهي سهلة ومريحة. فإنه سيتم تلقائياً الفرامل عندما حرر الفرسان المراقب المالي. على عكس، سوف صوت تنبيه لتذكير المارة في الظهر. أيضا، يمكن التحكم H3S Airwheel طوى التنقل على كرسي متحرك بواسطة جهاز التحكم عن بعد. فإنه سوف يأتي لك بالتحكم عن بعد. تتوفر ثلاثة أجهزة التحكم عن بعد – وضع بيد واحدة 360°، ووضع مراقبة اثنين من ناحية ووضع الاستشعار عن الجاذبية.

 

Airwheel H3S

 

وعلاوة على ذلك، المعروف H3S الكهربائية على كرسي متحرك لنظامها للطي التلقائي. الفرسان طويلة فقط اضغط على إضعاف أو تتكشف زر في جهاز التحكم لمدة 3 ثوان. ضمن وحدة التحكم, هناك مصباح السماح الدراجين السفر في الليل. التطبيق المحمول H3S متحرك كهربائية قابلة للطي لا يجعل حكم أنواع حالات الطوارئ، ولكن أيضا يمكن رصد نظم الأمن في الوقت الحقيقي وإعطاء إنذار تذكير في الوقت المناسب. للاستفادة القصوى الأيام الخاصة بك، قد تحتاج إلى تعلم كيفية تحقيق التوازن بين الوقت الذي تقضيه يزاولون أنشطة جديرة بالاهتمام مع الوقت الذي تقضيه الاسترخاء. ذكي، مرنة ومريحة وآمنة والطاقة H3S Airwheel ودليل على كرسي متحرك يساعدك على التمتع بحياة متقاعد سعيد.

Previous:الدراجات الكهربائية الذكية Airwheel دمج التكنولوجيا في الدراجات التقليدية
Next:Airwheel يتيح لنا الحرية والمرونة لتحديد نمط السفر الخاصة بنا