الدراجات الكهربائية الذكية Airwheel دمج التكنولوجيا في الدراجات التقليدية

  • Source:Airwheel


الخلاصة: مع تطور العلم والتكنولوجيا، المزيد والمزيد من الناس المهتمة في تلك المنتجات مع شعور بالعلم والتكنولوجيا. حتى الدراجات الهوائية الذكية تظهر كما تتطلب الأوقات مثل R6 Airwheel و R8.
 

دراجات هوائية معروفة كالأدوات التي نحن على دراية. على الرغم من أنها مألوفة لدى كثير من الناس، أنهم لا يعرفون تاريخ اشترط للدراجات النارية. الدراجات هي اختراع الأكثر فائدة فيه الجميع تقريبا مثل. في بداية الأحداث، ظهرت الدراجات الأول في العالم. أنه اخترع من قبل رجل فرنسي يدعى سيككلي. وكانت مصنوعة من الخشب وبدأ أونجلي ذلك. في أواخر ثلاثينات القرن التاسع عشر، ماكميلان، قدم رجل إنجليزية دراجات حديد. وأصبح أكثر صعوبة من ذي قبل وبدأ العمال العديد من ركوب الخيل للعمل. في ثمانينات القرن التاسع عشر، الدراجات بونلوب من أيرلندا تحسنت تقريبا نفس الدراجة التي نستخدمها اليوم. وحتى الآن، كانت تحظى بشعبية كبيرة. ومع تطور العلم والتكنولوجيا، المزيد والمزيد من الناس مهتمون بتلك المنتجات مع شعور بالعلم والتكنولوجيا. حتى الدراجات الهوائية الذكية دمج التكنولوجيا في الدراجات التقليدية. في الوقت الحاضر، بدأت الدراجات ذكي مثل شعبية Airwheel R6 و R8 ه الذكية الدراجات النارية.

 

Airwheel R6

 

R6 Airwheel و R8 يمكن ليس فقط تمكنك من السير ببطء ولكن أيضا جعل الناس تبدو مليئة بالاحساس بالموضة. لديهم الكثير من المهام التي يمكن أن تجمع الناس الحماية البيئية، والراحة، وكذلك. من ناحية، Airwheel كهربائية مساعدة الدراجة بأنماط مختلفة والتي لديها المزايا للمستخدمين ويمكنك اختيار الأنسب وفقا لأوضاع السفر المختلفة. من ناحية أخرى، اللون العام للدراجة بارد بسيط جداً ويمكن أن تتطابق مع تصميم الحد الأدنى في أي مناسبة أو أي نمط من الملابس. كوسيلة السفر الذكية الناشئة من السفر، R8 و R6 مجهزة بكمبيوتر رحلة على المقود.

 

Airwheel R8

 

ما هو أكثر من ذلك، Airwheel الدراجة الدراجة الكهربائية R6 قابلة للطي. فهذا يعني أنه عند ركوب في مكان ما، يمكنك بسهولة حتى طيه ووضعه في زاوية أو اعتبر من ناحية. خلاصة القول، على أساس الدراجات التقليدية، جلبت الدراجات ذكي المزيد من السعادة والراحة لحياة الناس.

Previous:التعبير عن الحب الخاص بك مع الأدوات الذكية Airwheel فريدة من نوعها في عيد الحب
Next:نقل جهد جميع أنحاء المدينة مع H3S Airwheel قابلة للطي الكهربائية على كرسي متحرك