التعبير عن الحب الخاص بك مع الأدوات الذكية Airwheel فريدة من نوعها في عيد الحب

  • Source:Airwheel


الخلاصة: كل سنة في 14 شباط/فبراير، كثير من الناس تبادل بطاقات أو الحلوى أو الهدايا أو الزهور مع تلك الخاصة "الحب". الحب هو أفضل هدية لإعطاء. يمكن التعبير عن الحب الخاص بك مع الأدوات الذكية Airwheel فريدة من نوعها في عيد الحب.

 

عيد الحب وقت للاحتفال بالرومانسية والحب والولاء كيسي الوجه. الناس التعبير عن حبهم لبعضهم البعض تقديم الزهور وتقديم الحلويات، وإرسال بطاقات المعايدة. هذا العام، وأعربوا عن حبهم مع الأدوات الذكية فريدة من نوعها في Airwheel، مع تصميم أنيق والأداء الممتاز الذي سوف تضيف الكثير من المرح لعيد الحب.

 

Airwheel SR3

 

لحديثي، ستكون SR3 Airwheel ذكي السيارات يلي حقيبة خياراً جيدا، كما أنها تحظى بشعبية بين الشباب. سيكون على مساعد كبير السفر في جميع أنحاء العالم، وبطبيعة الحال، سيكون شهر العسل شوتايم الأولى في SR3. وهي تدرك متابعة السيارات وتجنب عقبة ذكي بفضل تكنولوجيا التتبع وأجهزة الاستشعار البصرية. السفر مستقلة دون ارتطام إلى الأشخاص أو الأشياء. وعلاوة على ذلك، ستفرج SR3 الصوت يطالب عندما تحول التشغيل/الإيقاف، كشف تتبع البشرية وفقدان الهدف والإفراط مسرعة دون فتح التطبيق المحمول الخاص بك. بطارية ليثيوم أيون القابلة للإزالة يضمن تهمة مريحة للإلكترونيات الخاصة بك أثناء السفر.

 

Airwheel R6

 

للأزواج منتصف العمر، سيجعل الدراجات الكهربائية مساعدة Airwheel منهم أكثر سعادة وأكثر صحة. لا يهم إذا كان الخاص بك تسير غير المتطابقة تماما ومجرد تبطئ وتتمتع شركة بعضها البعض. كثير من الأزواج جعل ركوب الخيل 'التواريخ' في عيد الحب. وهناك ثلاثة أنماط مختلفة من ركوب – وضع الكهربائية، وتهديداتها الوضع ووضع الدراجة التي تضمن تجربة ممتعة ومريحة ركوب الخيل. ومن المنطقي: ممارسة يساعد على إطلاق الهرمونات شعورا جيدا، وذلك بعد رحلة سيكون لديك شعور دافئ تجاه بعضهم البعض.

 

Airwheel H3S

 

بالإضافة إلى ذلك، يوفر Airwheel النماذج الأخرى التي تصلح للقديم – ح سلسلة من السلطة ودليل على كرسي متحرك. تثبيت وحدة تحكم ذكي لتجعل من السهل على العمل، ويجمع بين وضع الجلوس ووضع حامل لجعلها براقة ومليئة بالسحر. نظام الطي التلقائي H3S والمربع في H8 تخزين كبيرة تجعل الفرسان مختلفة مع مطالب مختلفة ركوب الخيل راضية. في word، قد Airwheel مجموعة واسعة من المنتجات لتلبية المطالب المختلفة. إعداد سفر رومانسية مع Airwheel في عيد الحب.

Previous:كرسي السلطة H8 Airwheel: روبوت يشعر بالخجل للمعيشة ذكي
Next:الدراجات الكهربائية الذكية Airwheel دمج التكنولوجيا في الدراجات التقليدية