قائمة سهلة الاستعمال تصاميم H3S Airwheel كرسي متحرك كهربائي قابل للطي

  • Source:Airwheel


الخلاصة: H3S Airwheel الكهرباءيه للطي هو أفضل رفيق للمجموعات القديمة. الميزات التالية سوف تجعلها لا تستطيع مقاومة إغراء H3S Airwheel المصممة حديثا. أيضا، يمكنك الحصول عليه كهدية للوالدين.
 

السلطة H3S Airwheel ودليل على كرسي متحرك هو أحد المنتجات الجديدة ويصبح أفضل رفيق لفئات المتقاعدين. سوف تجعل الميزات التالية التي لا يمكن أن تقاوم إغراء H3S Airwheel المصممة حديثا.

 

وبادئ ذي بدء، جعل نظم قابلة للطي التلقائي H3S Airwheel يرتفع إلى الصدارة. H3S من السهل أن يطوي بالضغط على الزر التلقائي في وحدة التحكم، مما يجعل العشاء سهلة لتخزين.

 

Airwheel H3S

 

ثانيا، طرق ركوب المزدوج إضافة الكثير من المرح الفرسان – وضع الكهرباء والوضع اليدوي. ووصفت H3S كرسي السلطة بتثبيت بطارية ليثيوم ذات جودة عالية. يعطي ركاب رحلة عناء وضع الكهربائية ويسمح للدراجين لوقف والتحدث بحرية. وقد H3S قدرة الحركة ممتازة والمرونة. الفرسان ويمكن الذهاب إلى أي مكان يريدون والتمتع الكامل بالحرية. يمكن أن يدفع H3S مثل الكراسي المتحركة التقليدية في الوضع اليدوي، حتى يتمتع ركاب الشركة من الأصدقاء المقربين والأسر.

 

Airwheel H3S

 

ثالثا، من ناحية ركوب الخيل الراحة، دواسات قابلة للطي مريحة وأنتيسكيد، مع ثلاثة مرتفعات قابل للتعديل لتلبية احتياجات مختلف المستخدمين. في وحدة تحكم ذكي جويستيك قابلة للاستبدال، الذي يمكن تركيبة على المقود الأيمن أو الأيسر. العملية المصممة حديثا لوحة صغيرة ومريحة، اتفاقات مع بيئة العمل. سوف الفرامل تلقائياً عندما لا تلمس اليد رايدر المراقب المالي، الذي السوبر سهلة للتحكم H3S Airwheel "ركوب الخيل" الكهرباءيه أكثر تمشيا مع العادة سائقي. وبالإضافة إلى ذلك، هو في مسند وفقا قابل للطي مع هندسة جسم الإنسان مما يجعل تناول الطعام والحصول على تشغيل/إيقاف تشغيل سهلة وآمنة.

 

Airwheel H3S

 

ورابعاً، H3S Airwheel يهدف إلى توفير تجربة ركوب الخيل اسلس. تصميم المحرك المزدوج الذكي أكثر قوة. وحدة تحكم المقود والعجلات كافة الاتجاهات H3S تجعل من السهل تحويل الاتجاهات. وأخيراً وليس آخراً، على وجه التحديد تطوير التطبيق المحمول Airwheel التي يمكن أن تكون مرتبطة بكرسي H3S الذكية في أي وقت معرفة السرعة والطاقة المتبقية والمسافة المقطوعة إلخ. مع التطبيق، يمكن التحقق من الفرسان عطل لتبسيط عملية الصيانة. وعلاوة على ذلك، يسمح نظام التحكم الذكي المطورة حديثا بالفرسان إلى السلطة بعد تشغيل/إيقاف تشغيل.

Previous:A6S Airwheel الذاتي موازنة متحرك يمثل طريقة خلاقة للسفر
Next:سكوتر الكهربائية الذكية Airwheel: هو الحصول على أفضل جزء عن عيد الحب ويعرض.