A6S Airwheel الذاتي موازنة متحرك يمثل طريقة خلاقة للسفر

  • Source:Airwheel


الخلاصة: في السنوات الأخيرة، حار السيارة الذكية، مثل الروبوت. المنتج الجديد Airwheel A6S لا أسرت سائقي الاهتمام، لا سيما القديم للرجال فقط، ولكن أيضا أنها تسبب ضجة كبيرة في كل ذاتية الموازنة بين صناعة الكراسي المتحركة.
 

Airwheel، ملتزمة ببحث وتطوير المنتجات الجديدة، وأصدرت سلسلة جديدة في بداية عام 2018. للكثيرين، أصبح Airwheel صنوا سكوتر كهربائية ذاتية التوازن. A6S Airwheel المصممة حديثا أشبه سكوتر ذاتية الموازنة، عدا كرسي متحرك ذاتية موازنة، التي جلبت النقاش الساخن.

 

Airwheel A6S

 

ويمثل A6S بطريقة خلاقة للسفر الذي يجمع بين ميزات سكوتر ذاتية التوازن وكرسي النقل في وحدة واحدة. من ناحية، A6S التوازن الذاتي الشخصي النقل تثبيت نظام الدوران يسمح للدراجين للتحكم في الانتقال إلى الأمام والخلف يميل إلى الأمام وإلى الخلف. من ناحية أخرى، تتحكم وحدة التحكم جويستيك الاتجاهات. هذا هو، يمكن أن تتحول الفرسان لليمين واليسار. وعلاوة على ذلك، يمكن تثبيت وحدة تحكم في المقود الأيمن أو المقود الأيمن للتكيف مع العادات ركوب جميع سائقي. وهناك شاشة LED فائقة كبيرة التي يمكن أن تتم ترقية دقة عرض البيانات في الوقت الحقيقي.

 

Airwheel A6S

 

الألومنيوم الإطار Airwheel A6S للقوة خفيفة الوزن والمتانة. فرد يمكن أمبولاتي بشكل مستقل أو أن تكون دفعت بأمان من قبل مقدم رعاية. وهي مجهزة بعجلات 14 بوصة مع العجلة الخاصة له قبضة ممتازة الأداء، نونسليب السماح A6S لقهر ظروف الطرق المختلفة. A6S مقبض التحكم الكهربائية والكراسي المتحركة ويمكن تسلق المنحدر 10° بسهولة. ما هو أكثر من ذلك، لقد سلامة ركوب الخيل الضمانات المزدوجة مع تقنية النسخ الاحتياطي المزدوج. حتى في حالة فشل رقاقة واحدة، تأخذ نظام شرائح التوازن الأخرى فورا على العمل، لضمان أمنها. ما هو أكثر من ذلك، الفرسان يمكن أن تتبع من ركوب الخيل التقدم والسرعة، وأكثر بكثير عن طريق توصيل الروبوت الذكي الخاص بك على الجهاز المحمول الخاص بك عن طريق البلوتوث. التشخيص الذاتي خطأ التطبيق ضمانات السلامة الخاصة بك قبل السفر. تحديد المواقع في الوقت الحقيقي، هو ضمان سلامتهم.

 

Airwheel A6S

 

ميزات مريحة ذاتية الموازنة على كرسي متحرك A6S أخرى تشمل كيكستاندس سبائك التلقائية ونظام الإضاءة الذكية، السرج مريحة وفولدابيليتي وهلم جرا.

Previous:Airwheel تحتل الصدارة في قطاع السفر الذكية – حقيبة SR5 الروبوتية الذكي
Next:قائمة سهلة الاستعمال تصاميم H3S Airwheel كرسي متحرك كهربائي قابل للطي