مطية لدراجة كهربائية R8 Airwheel يساعد على زيادة الطاقة الخاص بك الدماغ

  • Source:Airwheel


الخلاصة: فوائد ركوب الدراجات تكاد لا تنتهي حارات البلد يمكن استكشاف قريبا. إذا كنت تفكر في تناول ركوب الدراجات، نحن هنا لأقول لكم أن ركوب الدراجات مع R8 Airwheel خفيفة الوزن الرحلات الدراجة خفيفة الوزن الرحلات الدراجة سوف يكون الخيار الأفضل.

 

ممارسة التمارين الرياضية المعتدلة أكثر ملاءمة للأغلبية. مع ثلاث طرق مختلفة ركوب، R8 Airwheel مثلث الإطار الدراجة الكهربائية الذكية وسيلة مثالية. باحثون من جامعة إلينوي وجدت أن حدوث تحسن نسبة الخمسة في القلب والجهاز التنفسي fitness من ركوب الدراجات أدى إلى تحسن يصل إلى 15 في المائة في الاختبارات النفسية. هذا سبب ركوب يساعد على بناء خلايا الدماغ الجديدة في قرن آمون – المنطقة المسؤولة عن الذاكرة، والتي تدهورت اعتبارا من سن 30. أنه يقوي flow الدم والأكسجين إلى الدماغ، ويشرح كيف تمارس فيها مستقبلات fires وتجدد، يساعد على درء مرض الزهايمر.

 

Airwheel R8

 

لماذا ينبغي أن نختار R8 Airwheel الكهربائية عبر الدراجة؟ في المقام الأول، هو ركوب وسائط متعددة. مرة واحدة يمكنك توجيه في R8، سوف تقع في الحب لركوب. يمكنك تحديد طريقة كهربائية في البداية. الجلوس على السرج، ودفع المسرع في المؤشر الصحيح للتعجيل للاستمتاع رحلة دون عناء. وبعد فترة من الوقت، يمكنك تغيير وضع الدراجة. وفقا لقوة سائقي مختلف، يتغير مستوى المساعدة التي تقدمها السلطة. إذا عكس الدواسات، سوف ندرك مخرجا أسرع من وضع الدراجة. أيضا، يمكنك التنقل. يمكن لك دواسة للانتقال للأمام إلى ممارسة. وسوف يثير R8 بالتأكيد حماسكم.

 

Airwheel R8

 

وباﻹضافة إلى ذلك، مجهزة بمحور العجلة 26 بوصة أن يقلل من زاوية متجددة ويحسن القدرة على الاحتفاظ، يضمن R8 Airwheel دراجة كهربائية مطية ناعمة طوال الوقت. الإطارات وعالية الجودة يمكن تكييفها لجميع أنواع من أحوال الطرق. لن يستغرق الكثير من القوة لمحرك الأقراص. استكشاف الطرق مفتوحة مع هذا R8. أيضا، كمبيوتر الرحلة على المقود يتيح لك معرفة البيانات في الوقت الحقيقي مريح.

 

Airwheel R8

 

ممارسة ارتبط مرارا وتكرارا لصحة الدماغ – والحد من التغييرات المعرفية التي يمكن أن تترك لنا عرضه الخرف في وقت لاحق في الحياة. ليس فقط في عطلة نهاية الأسبوع يمكنك ركوب الدراجة الهجين R8 Airwheel، ولكن في الحياة اليومية يمكنك أيضا ركوب أن يخفف.

Previous:جميعا في الأسرة Airwheel: دراجات كهربائية، قابلة للطي الدراجات النارية ه وكراسي السلطة والأمتعة الذكية
Next:H3S Airwheel خفيفة الوزن الكهرباءيه: طريقة إصلاح نقل للمسنين