H3S Airwheel خفيفة الوزن الكهرباءيه: طريقة إصلاح نقل للمسنين

  • Source:Airwheel


الخلاصة: سلسلة ح Airwheel تفخر بالاستقرار لا يصدق والقدرة على ركوب الطبيعية حيث أن أي شخص يمكن ركوب منهم تقريبا في غضون الثانية. Airwheel H3 الذكية الكهربائية على كرسي متحرك إصلاح أسلوب النقل.
 

Airwheel H3S هو إصلاح في طريقة النقل التي يمكن تحليلها في الجوانب التالية. في المقام الأول، H3S على كرسي متحرك كهربائي قابل للطي تفخر بالاستقرار لا يصدق والقدرة على ركوب الطبيعية حيث أن أي شخص يمكن ركوب منهم تقريبا في غضون الثانية، بفضل وحدة تحكم ذكي جويستيك، فريق عملية مصممة حديثا. صغيرة ومريحة، فإنه يتفق مع بيئة العمل، بل أيضا يجعل العملية أسهل من أي وقت مضى. دفع الفرسان فقط وحدة تحكم المقود إلى الأمام وإلى الوراء، غادر أو الحق، ومن ثم H3S سوف تذهب إلى الأمام، الخلف، اليمين أو اليسار. سوف الفرامل تلقائياً عندما لا تلمس اليد رايدر المراقب المالي.

 

Airwheel H3S

 

تم تصميم H3S Airwheel الذكية الكهربائية على كرسي متحرك في كل نموذج ركوب الكهربائية واليدوية. هذا تصميم يسمح لركاب السفر أبعد ويعطي المزيد من الخيارات لهم. من ناحية، الفرسان يمكن الاستمتاع بصحبة الأصدقاء والأسر في الوضع اليدوي. من ناحية أخرى، الفرسان يمكن الاستمتاع رحلة دون عناء ووقف والتحدث بحرية في وضع الكهربائية.

 

Airwheel H3S

 

ميزة هامة أخرى هي النظام قابلة للطي التلقائي. أنه يمكن إضعاف، وتتكشف تلقائياً ويحفظ الكثير من المتاعب. Airwheel H3S الكراسي المتحركة المزودة بمحركات تحتل مساحة أقل من فلوربوارد استناداً إلى حجم البيانات. مع حجم قابلة للطي من 890 ملم * 620 مم * 400 مم، H3S تماما المحمولة ونسج بحرية في مساحة ضيقة. وبالإضافة إلى ذلك، يجعل H3S Airwheel اختراق أكبر في خفة الحركة نظراً لأنه يمكن إتمام دوران 360 درجة مع العجلات كافة الاتجاهات. أنه يثبت 12.5 بوصة خلفية إطارات السيارات والإطارات الأمامية 8 بوصة مع عروض ممتازة ضمان الحصول على تجربة سلسة ركوب الخيل. H3S غير قادرة على التفاوض بشأن مجموعة متنوعة من الطرق، مع القدرة على الحركة ممتازة والمرونة.

 

Airwheel H3S

 

تجدر الإشارة إلى أن كرسي السلطة H3S نتاج Airwheel ذكية. أنه ليس فقط مجهزة وضعت خصيصا التطبيق المحمول التي يمكن أن تكون مرتبطة مع H3S لرصد البيانات الديناميكية في الوقت الحقيقي أثناء ركوب الخيل، ولكن أيضا يدرك التحكم عن بعد، مع ثلاث وسائط التحكم المختلفة. ظهور H3S يعرض أسلوب آخر من أساليب النقل إصلاح، وهذه المرة، وهي مصممة لكبار السن.

Previous:مطية لدراجة كهربائية R8 Airwheel يساعد على زيادة الطاقة الخاص بك الدماغ
Next:نموذج جديد في سلسلة ح Airwheel-H8 يجهز كرسي للآباء والأمهات إلى الذهاب للتسوق