الذكية A6S Airwheel الكهربائية والكراسي المتحركة – كلا من المستخدم والبيئة

  • Source:Airwheel


الخلاصة: Airwheel فخورة للمطالبة بأن Airwheel سلسلة يجلس الموقف سكوتر الكهربائية، وتمت إضافة عضو جديد، يسمى A6S توازن متحرك. أنها جذبت الجمهور بسبب أن كلا من المستخدم والبيئة.

Airwheel المركبات الذكية تساعد على تغيير واقع الخاصة بك. الاستمتاع بخضرة الأوقات الحية وأكبر. وتنشأ شعبية كبيرة من A6S Airwheel من كونها صديقة للبيئة والمستخدم. بادئ ذي بدء، A6S Airwheel على كرسي متحرك ذاتية التوازن مبتكرة. التحكم في الوضع يختلف عن الآخرين، كما أنها ردود على عصا التحكم لتشغيل الاتجاهات وتغير مركز الجاذبية للانتقال إلى الأمام والخلف. A6S لاحظ لسهولة الاستخدام. عندما انطلق بسرعة حول أو تكبير حول، يمكن أن تبقى الرصيد ممكن كما أنه يمكن. خاصة بالنسبة لكبار السن، A6S نعمة لهم وأنها متاحة للجميع للتعلم.

 

Airwheel A6S

 

A6S Airwheel مقبض التحكم الكهربائية والكراسي المتحركة ترحابا وبخاصة بين الإناث، والقديم. من مقعدها مع قرص العسل مزدوجة مش تنفس مواد ملابس واقية ودائم. كلما كنت اجلس، كنت أشعر مزيد من الراحة. الجلوس على السرج وإبقاء الجسم على التوالي. عندما تكون مستعدا، يمكنك الذهاب. ما هو أكثر من ذلك، يمكن وضع عصا التحكم في الجانب الأيمن أو الأيسر وفقا لعادات سائقي. سبيكة كيكستاندس الأمامي والخلفي جعل بارك ستابلي وأمان. بالإضافة إلى ذلك، حققت التطبيق Airwheel بالإضافة إلى الوظيفة الأساسية للتعلم البيانات في الوقت الحقيقي، في الترقية – خطأ التشخيص الذاتي.

 

Airwheel A6S

 

وسوف غير ملوثة بالهواء النقي إذا كنت السفر في روفر المريخ Airwheel الخاص بك. A6S Airwheel أنها مفيدة للناس والمدينة. طبيعة صديقة لأنه من نوعه للطاقة، A6S Airwheel الكراسي المتحركة الكهربائية الذكية تعتمد الكهرباء الطاقة. هذا النوع من الطاقة النظيفة وتنتج لا انبعاثات في الهواء. هذا نوع الطاقة يجعل مساهمة كبيرة في الهواء في المدينة ونوعية البيئة. ومن المدهش مدى الحياة ويحسن عند لك مبادلة لمشاهدة ذلك. هل ما زال قلق الاحترار العالمي وتلوث البيئة؟ تغيير بسيط يمكن أن تقلل من الانبعاثات الخاصة بك إلى حد كبير. الذهاب الخضراء ومجانية مع وسائل النقل الشخصية A6S Airwheel التوازن الذاتي.

Previous:فرص لا حصر لها مع H3S Airwheel الكراسي المتحركة الكهربائية الذكية
Next:حقيبة ذاتية القيادة الذكية SR5 Airwheel – التجول بسهولة