فرص لا حصر لها مع H3S Airwheel الكراسي المتحركة الكهربائية الذكية

  • Source:Airwheel


الخلاصة: متحرك H3S Airwheel الذكية تنوعاً، كما أنه يمكن اعتبار وسيلة التنقل أو مساعد تسوق. مع H3S، يجب على الناس أن يقولوا وداعا للاختناقات المرورية وحافلات مزدحمة. بغض النظر عن ما يلعب دور H3S، وستجعل السفر خبرة ركاب أكثر لا تنسى. فرص لا حصر لها.

 

يمكن تقييد حركية الشخص في الحياة الاجتماعية، فضلا عن الحد من وصولهم إلى المحلات التجارية والترفيهية والأنشطة الأخرى. الناس يخشون عدم القدرة على الاعتناء بأنفسهم والتي تشكل عبئا على الآخرين. غالباً سببا لهذا الاعتماد انخفاض في التنقل. ركوب H3S Airwheel قابلة للطي الكهرباءيه تجعلك تشعر أقرب إلى الطبيعة وأنها يمكن أن يشعر بدفء أشعة الشمس ونسيم البارد. الأهم من ذلك، يمكن أن يتمتع ركاب الحرية والسعادة.

 

Airwheel H3S

 

H3S التلقائي الكهرباءيه صمم أيضا تعقل مع الوضع المزدوج ركوب — أما بالوقوف أو الجلوس لركوب إلى حد كبير يحفظ الطاقة سائقي ويتيح لهم تجربة ركوب أكثر راحة. وهذا التحسن جيدة وخاصة للدراجين الذين ركوب للذهاب في رحلة طويلة مسافة. أيضا، الدواسات مريحة وأنتيسكيد، مع ثلاثة مرتفعات قابل للتعديل لتلبية احتياجات مختلف المستخدمين. العجلات الأمامية 8 بوصة مزودة بنظام التعليق المستقل، مطابقة نظام امتصاص الصدمات الروك للعجلات الخلفية 12.5 بوصة، مما يوفر راحة السائق والاستقرار والأمان.

 

Airwheel H3S

 

سلامة دائماً يذهب الأولى. H3S Airwheel يقترن بوجود نظام تحكم ذكي – تحكم جويستيك لتحقيق جميع العمليات. أيضا، وحدة تحكم قابل للتكيف مع عادات سائقي مختلفة. وحدة التحكم هذه فعالة وعند تحريره رايدر، H3S مقبض التحكم الكهربائية والكراسي المتحركة وسوف يتباطأ فورا. H3S أيضا بتثبيت المصباح تحت تحكم والقرن الأفريقي لضمان تجربة ركوب سلس ازدحام المرور الثقيلة أو حتى في البيئة غير كافية في ضوء أو في الحشد. ما هو أكثر من ذلك، لا يمكن رصد نظم الأمن في الوقت الحقيقي التطبيق المحمول، لكنه يسمح أيضا الفرسان لمراقبة H3S عن بعد بثلاث طرق مختلفة-واحدة اليد، واستشعار الجاذبية، وإيدي اثنين.

 

Airwheel H3S

 

التنقل أهمية كبيرة فيما يتعلق بكبار السن التي تمكنه من البقاء الاستقلال. يوفر H3S Airwheel الذكية الكهرباءيه الفرسان حياة ذكية مجاناً.

Previous:يمكن لأي شخص جعل التغيير. إعطاء محاولة الكهرباءيه A Airwheel H8
Next:الذكية A6S Airwheel الكهربائية والكراسي المتحركة – كلا من المستخدم والبيئة