مفاجأة لشخص آخر، أو علاج نفسك – حقيبة السيارات يلي ذكي SR5 Airwheel

  • Source:Airwheel


الخلاصة: خلافا لغيرها من المنتجات في سلسلة Airwheel، حقيبة SR5 الذاتي التالية ذكي هو تحفة رائعة الاستخبارات ذات التكنولوجيا الفائقة، وتقدم مجموعة واسعة من الميزات الرائعة التي تساعد على التخفيف من ضغوط السفر.

 

بعد تعريف صناعات المركبات الشخصية، Airwheel قد أن يصبو على هدف جديد — الحقيبة خالية اليدين. وقد وضعت SR5 معياراً جديداً أثناء السفر. SR5 حقيبة حمل قياسية 20 بوصة مع الفضاء الداخلي ل 30. هي صغيرة لكنها قوية مساعد حيث يتحول الحقيبة الروبوت الخاص بك الإبداعية، مساعدتك في جعل كل رحلة سهلة ولا تنسى.

 

Airwheel SR5

 

قذيفة مصنوعة من مواد ABS و PC يجعلها أخف وزنا وأكثر ثباتا. تثبيت SR5 الأمتعة الذكية المتقدمة بشكل مستقل بالعجلات الخلفية، جنبا إلى جنب مع كافة الاتجاهات العجلة الأمامية التي تسمح للمستخدمين بالاستمتاع برحلة سلسة ومريحة. تأمين كلمة المرور TSA002 به آمنة جداً وتتماشى مع المعايير الجمركية العالمية، مما يجعل التخليص الجمركي سريعة وسهلة. وعلاوة على ذلك، يمكن أن تهمة SR5 الخاص بك إلكترونيات اليومية، وبفضل بطارية ليثيوم أيون القابلة للإزالة البطارية الامتثال لمتطلبات الصعود إلى شركات الطيران. أنها قادرة على توفير نطاق 5 كم وشحن الهاتف الجوال الخاص بك، ولوح والإلكترونيات وغيرها.

 

Airwheel SR5

 

جميع المنتجات Airwheel مزودة برقائق ذكي دور حاسم في تحقيق المخابرات منتجات Airwheel. وبالمثل، SR5 Airwheel ذكي السيارات يلي حقيبة مزودة أيضا مثل رقائق ذكي للعمل من أجل نظام التشغيل الآلي للمكاتب. يخفي حجم صغير بدرجة عالية من التعقيد الذي يجعل من واحد من الروبوت Airwheel الأكثر تطورا من أي وقت مضى. وتشمل مهامها متابعة السيارات، عملية التحكم عن بعد، وعقبة ذكي الأبطال والذكي التطبيق، إدخال المستخدمين لتجربة سفر جديدة. SR5 وهاتفك النقال سيتم الإفراج عن إنذار يتم فصله من قبل المستخدم خارج مسافة آمنة. وقادر على الشعور بالمسافة.

 

Airwheel SR5

 

كرفيقة سفر ذكية، التطبيق المحمول يجب أن. بعد الاتصال بالتطبيق المحمول، يمكن أن ندرك حقيبة SR5 Airwheel الذاتي التالية ثلاثة وسائط التحكم – وضع بيد واحدة 360 °، ووضع مراقبة اثنين من ناحية ووضع الاستشعار عن الجاذبية. يمكنك التحكم عن بعد للعب مع الحيوانات الأليفة الخاصة بك أو تحميل عناصر السفر ثقيلة أخرى على ذلك. إذا كنت تفكر في شراء حقيبة لجعل السفر أسهل وأكثر راحة أو مفاجأة لشخص آخر، حاول SR5 غير المأهولة.

Previous:مرحة ومبهجة، عرض أماكن جديدة مع A6S Airwheel توازن متحرك
Next:فواصل في عطلة نهاية الأسبوع، حان الوقت للذهاب لرحلة Airwheel