فواصل في عطلة نهاية الأسبوع، حان الوقت للذهاب لرحلة Airwheel

  • Source:Airwheel


الخلاصة: مولعا بعض الفرسان من الرياضة المتطرفة. بعض هي انزعجت من ازدحام المرور كل يوم، وهي حريصة على تغيير هذه الحالة. Airwheel في نهاية المطاف المريخ روفر مع ميزات أكثر أماناً، وأقوى من الأجهزة، والبرامج أكثر ذكاء سائقي الخيار الأفضل.
 

ما خطة نهاية الأسبوع الخاص بك؟ الناس عادة الاسترخاء أنفسهم في عطلة نهاية الأسبوع وبعض مثل للذهاب التخييم، اختر بعض تناول العشاء مع الأصدقاء، وبعضها يتمتع بالغناء بها في استرا. هنا، سوف نوصي لك جديدة والإيكولوجية الاسترخاء طريقة – الذهاب لرحلة سكوتر كهربائية ذكية Airwheel. Airwheel يركز على البحث والتطوير، والتصنيع، والمبيعات والخدمة في صناعة النقل المسافة القصيرة والمتوسطة. وحتى الآن، هناك أكثر من عشرة مجموعة مختلفة من المنتجات لتلبية احتياجات مختلف المستخدمين.

 

Airwheel S5

 

أولاً، قد المشجعين المخلصين من Airwheel العينين ل unicycles الكهربائية التي في بناء ذكي رقاقة موازنة للحفاظ على التوازن لمرافقة الرحلة مع خوارزمية غامض & الطيران موقف مراقبة تقنية فقط. أيضا، وهم مولعا التزلج الكهربائية مع أقل صعوبة التعلم بسبب ز 2.4 جهاز التحكم عن بعد.

 

Airwheel R8

 

ثانيا، أن بعض الناس هي انزعجت من ازدحام المرور كل يوم ويتوقون إلى تغيير. سلسلة R Airwheel كهربائية مساعدة الدراجات النارية هي المفضلة، كما أنها تتميز ببعيد المدى وركوب وسائط متعددة. بين جميع النماذج Airwheel صدر، R6 هو نوع بي. لشحن البطارية والهاتف حقاً مريحة. أنا عادة ركوب الذهاب إلى العمل بدون حركة. والنطاق بما فيه الكفاية بالنسبة لي.

 

Airwheel H8

 

ثالثا، كبار السن من المواطنين أيضا أن سيارتهم الخاصة – ح Airwheel سلسلة من كراسي السلطة. H3S مجهز بنظام تلقائي للطي و H8 حقيبة تخزين. كل تثبيت وحدة تحكم ذكية لجعله أسهل بكثير وأكثر ملاءمة للقديم لركوب. وأخيراً، لا أحد يحب يحملون حقائب ثقيلة والتحقق من رسوم دفع، والقلق بشأن شركات الطيران فقدان الأمتعة. فمن جر... حقيبة السيارات يلي ذكي SR3 Airwheel يوفر مجموعة واسعة من الميزات الرائعة التي تساعد على التخفيف من ضغوط السفر مع النظام تجنب متابعة السيارات وعقبة.

في word، يتم هذه الروبوتات الذكية للأنشطة اليومية. مرحبا بكم في الانضمام إلى الأسرة الكبيرة Airwheel وقضاء وقت Airwheel جنبا إلى جنب مع الأصدقاء والأسر.

Previous:مفاجأة لشخص آخر، أو علاج نفسك – حقيبة السيارات يلي ذكي SR5 Airwheel
Next:Airwheel H3S يجهز على كرسي متحرك، مفاجأة هدية هادلي لوالديه