الفرسان قادرون على التجول بحرية مع الدراجة الهجين R6 Airwheel

  • Source:Airwheel


الخلاصة: الفرسان قادرون على حاذق التجول دون تأثير حركة المرور في المدينة ثقيلة إذا اختاروا ركوب الدراجة للطي التلقائي R6 Airwheel. R6 هو الوسيلة المثالية للسماح لهم بالتمتع بجمال اليومية وكفاءة عالية.

 

وتعتبر Airwheel المريخ روفرز النقل تحديد الاتجاه من حيث التصميم والأداء. R6 Airwheel الدراجة الكهربائية الرحلات خفيفة الوزن واحد منهم، والسماح للفرسان للالتفاف، بغض النظر عن ازدحام حركة المرور الكثيفة. يمكن طي R6 تلقائياً عن طريق الضغط على زر واحد. ويتمتع بهيئة مصغرة مع مجرد 0.27 م3 قابلة للطي الحجم، تيسير تخزين أسهل في المنزل والمكتب، والتسليم حتى على الذهاب.

 

Airwheel R6

 

في المجتمع الحديث الكامل لمنافسات شرسة، تحسب كل دقيقة. العمال والطلاب بكثير من التوتر الذي على استعداد للضغط على بعض الوقت يتجول. ومن ثم، فإنه يمكن الإفراج عن ضغط العمل الثقيل ومشغول. R6 Airwheel كهربائية مساعدة الدراجة بركوب مختلف وسائط يومين تهديداتها الوضع ووضع لتلبية مطالب مختلفة ركوب الدراجة. وسائط ركوب مزدوجة تسمح لك ممارسة والتمتع برحلة المنقذة للعمل.

 

Airwheel R6

 

ما هو أكثر من ذلك، مع المصباح مصممة خصيصا والفرامل الذكي تايلايت سوف تعطي الآخرين الإنذار، ويضمن R6 Airwheel ركوب آمنة ليلا. البطارية تصميم وحدات من السهل تفكيكه واستبدال والأهم من ذلك، البطارية مصدر طاقة محمولة لضمان الخاص بك للإلكترونيات مشحونة بالكامل. تجدر الإشارة إلى أن نظامها الجديد لإدارة البطارية ملحوظا خفض فترة زمنية لإعادة شحن البطارية، وتنفذ دالة فشل تنبيه ضمان الأمن لركوب الخيل الجولات السياحية. بالمقارنة مع السيارات، أنه سيكون أكثر ملاءمة لدراجة. R6 Airwheel دراجة كهربائية عبر يزن فقط 19.2 كيلو غرام. جنبا إلى جنب مع النظام الآلي للطي، R6 تمكن الأفراد لسهولة حملها في مصعد ومترو الإنفاق والحافلات، أو تخزينها في صندوق سيارة. هناك اثنين من الكلاسيكية ألوان--الأسود والأبيض.

 

Airwheel R6

 

خلافا لنماذج أخرى مع التطبيق Airwheel به، يثبت R6 الدراجة الكهربائية الذكية كمبيوتر رحلة على الجانب الأيمن من المقود للسماح الدراجين لمعرفة البيانات في الوقت الحقيقي كثير بسهولة. أيضا، أنها تساعد رايدر التبديل بحرية بين أوضاع ركوب اثنين ولديه مهام إعدادات وإلخ تنبيه الفشل في الوقت المناسب.

 

Previous:الفرسان بحاجة إلى معرفة هذه المعلمات لكرسي السلطة H3S Airwheel.
Next:مرحة ومبهجة، عرض أماكن جديدة مع A6S Airwheel توازن متحرك