الفرسان بحاجة إلى معرفة هذه المعلمات لكرسي السلطة H3S Airwheel.

  • Source:Airwheel


الخلاصة: السلطة H3S Airwheel ودليل على كرسي متحرك هو الدعوة إلى قابلية والراحة. مع تصميم ترقية وتحسين الأداء، H3S استقبالا حسنا. وفيما يلي العديد من المعلمات التي كنت بحاجة لمعرفة إذا كنت مهتما H3S.

 

أن التغيرات التي تحدث مع الشيخوخة يمكن أن يؤدي إلى مشاكل مع قدرة الشخص على التحرك أو التنقل. كرسي السلطة خفيفة الوزن H3S Airwheel صدر حديثا هو الدعوة إلى قابلية والراحة، والأهم من ذلك، صمم خصيصا للمسنين. في المقام الأول، يتطلب H3S أي مهارات ركوب عليه. يمكن التحكم فيه عن طريق وحدة تحكم جويستيك الفرسان والجلوس على السرج وربط حزام الأمان والذهاب.

 

Airwheel H3S

 

وتفخر H3S Airwheel نظامها للطي التلقائية التي تمكن الأفراد من أمثال بسهولة أو تتكشف عليه عن طريق الضغط على زر قليلاً. لذا، H3S الكراسي كهربائية قابلة للطي يمكن تخزينها في صندوق سيارة بسهولة أو داخل مترو الإنفاق، حافلة وأن تعصف بها مباشرة في المصاعد. حجم H3S Airwheel 620 * 980 مم * 1100 مم، بينما، حجم قابلة للطي فقط 890 ملم * 620 ملم * 400 كرسي مم. طوى ينقذ طن من الفضاء.

 

Airwheel H3S

 

مزودة ببطارية ليثيوم 524wh، H3S غير قادرة على تلبية الطلب على السفر اليومي. مماثلة للعلاقة بين استهلاك الوقود وتحميل البضائع، مجموعة من H3S لكل تهمة تتصل بوزن الجسم وسرعة المتسابق. يرجى ملاحظة أن عندما يكون المؤشر على، H3S يتم تشغيله، وعندما يكون إيقاف، إيقاف H3S السلطة ودليل على كرسي متحرك . الرجاء إيقاف تشغيل الطاقة لمنع تصريف زائداً إذا لم تستخدم من قبل الفرسان البطارية.

 

Airwheel H3S

 

مع تخصيص 8 بوصة العجلات الأمامية والعجلات الخلفية 12.5 بوصة، Airwheel H3S يجهز الرئيس قادر على قهر ظروف الطرق المختلفة. أفضل حركة المرور القدرة والاستقرار، وهي مصممة لتكون وعرة منقوشة لقبضة أفضل. الحمولة القصوى 130 كجم ويمكن تلبية الطلبات العام. وعلاوة على ذلك، H3S آمنة للركوب مع التذكير عكس ذكي، تضمن قدرة كبيرة من ضبط النفس والمصباح تحت المقود تحكم رحلة آمنة في الليل.

قد تكون مشاكل التنقل عدم الثبات أثناء المشي، صعوبة في الحصول على والخروج من الرئيس أو السقوط. في الختام، H3S Airwheel الذكية الكهربائية على كرسي متحرك لحل هذه المشاكل التنقل.

Previous:كرسي السلطة H8 Airwheel يسمح للناس القديمة بالتحرك دون ضبط النفس
Next:الفرسان قادرون على التجول بحرية مع الدراجة الهجين R6 Airwheel