حقيبة السيارات يلي Airwheel SR5-الاستعداد لأبدأ حمل حقيبة الخاص بك مرة أخرى

  • Source:Airwheel


الخلاصة: عبر منتجات بهيجة لإنشاء حياة ذكية مجاناً هو بالضبط اتجاه التنمية Airwheel ومعدات ذكية. هو صنع حقيبة الذكية SR5 Airwheel اختراق في الصناعة بأسرها، بهدف السماح للناس التمتع بكثير من أكثر تحرراً وأكثر ذكاء من سفر.
 

السفر واحدة من الطرق الأكثر شعبية للناس الحديث دسترس. لديك خيارات واسعة ومتنوعة، وسيكون لديك لاختيار أفضل طريقة للنقل لتتناسب مع خط سير الرحلة. إذا كنت سوف يكون السفر مسافات طويلة بين الوجهات، قد تفكر ترفع أو أخذ القطارات. إذا كنت سوف يكون السفر داخل المدينة أو المنطقة، ومحاولة ركوب الدراجات، تأجير سيارات، أو باستخدام وسائل النقل العام. أيا كان اختيارك، سيجعل SR5 Airwheel ذكي السيارات يلي حقيبة السفر الخاصة بك حتى أفضل.

 

Airwheel SR5

 

بغض النظر عن الطريقة التي كنت السفر، إضافي الحقائب والأشياء غير ضرورية سوف تثقل لك. السفر الكاتب Steves ريك يقول، "لا يمكن السفر سعيدة والثقيلة، ورخيصة. اختيار اثنين ". Airwheel SR5 سوف تساعدك على حل المشكلة. حقيبة خالية اليدين SR5 الفضاء الداخلي ل 30 مع القدرة على حزمة كافة العناصر الخاصة بك بسهولة ويستغرق نسيج البوليستر به الداخلية، مما يسمح لك بوضع الملابس الداخلية مباشرة مع القلق لا أكثر. معقول يهدف التخطيط الداخلي الخاص به، الذي يتيح لك الفرصة لترتيب العناصر السفر في تنظيف النظام.

 

Airwheel SR5


    
SR5 Airwheel قادرة على متابعة لكم وتجنب عقبة تلقائياً ويمكن أن تقوم بدور صديق حميم أثناء السفر، ورقائق فضل المتقدم وذكي للغاية التي تجعل SR5 حقيبة الروبوت الذكية أكثر ذكاء من أي وقت مضى. الكاميرا بزاوية 160 درجة واستشعار يمكن تتبع الموقف الخاص بالمستخدم وتحديد المستخدم بدقة مع الاعتراف في الوقت الحقيقي، وتتبع خوارزميات. بالإضافة إلى ذلك، حقيبة ذاتية القيادة SR5 Airwheel يمكن اتباع أوامر المستخدمين حتى في ظل جهاز التحكم عن بعد. يمكنك التحكم في ذلك عن طريق البلوتوث. تتوفر ثلاث طرق السيطرة: وضع بيد واحدة 360 °، ووضع مراقبة اثنين من ناحية ووضع الاستشعار عن الجاذبية. أيضا، فإنه يمكنك شحن الهاتف الخاص بك وغيرها من الإلكترونيات USB.

 

Airwheel SR5

 

الربيع هو الوقت عندما تبدأ العديد من النباتات في النمو وزهرة، وهو أيضا الوقت المناسب للسفر. السماح SR5 Airwheel السيارات-يلي حقيبة لكي البريق السفر الخاصة بك.

Previous:هذا النقل شخصية ذاتية التوازن فريدة من نوعها-A6S Airwheel الذكية على كرسي متحرك
Next:كرسي السلطة H8 Airwheel يسمح للناس القديمة بالتحرك دون ضبط النفس