كرسي السلطة H8 Airwheel يسمح للناس القديمة بالتحرك دون ضبط النفس

  • Source:Airwheel


الخلاصة: الحركة اليومية لكبار السن، خاصة بالنسبة لأولئك الذين لديهم صعوبة في المشي والذين هم ضعيفة يصبح مشكلة، على الرغم من أن المسافة بين الجيران والسوق ومقصف من عدة كيلومترات. الآن، تغير الوضع مع المولود من H8 Airwheel متعدد الوظائف الكهربائية على كرسي متحرك.
 

الآن، وبفضل النهوض بالتكنولوجيا وتحسين مستوى المعيشة، الناس لديهم خيارات أكثر من أي وقت مضى، مثل الدراجة القابلة للطي ه، ميني سكوتر كهربائي وكرسي السلطة وهلم جرا. وتصر على Airwheel كالشركة المصنعة للنقل الذكي، لإجراء بحوث وتطوير المركبات الأنيقة والعملية التي يمكن أن تحقق الكثير من الراحة للمستخدمين. Airwheel الدراجات البخارية الكهربائية المصغرة تستند إلى طلب عبث والكراسي المتحركة المزودة بمحركات H8 ليست استثناء. H8 أيضا نقل فعال لبعض الناس المجموعة القديمة.

 

Airwheel H8

 

Airwheel تلزم نفسها بالسماح لرحلة الشعبية تكون أكثر ملاءمة وأكثر حرية. H8 واحد من النماذج. ويتميز H8 Airwheel الكراسي المتحركة الكهربائية الذكية الإطار أخف وزنا وأكثر ثباتا، صندوق تخزين كبير السعة، تحكم المقود الذكي وعجلة كافة الاتجاهات وأكثر. مع مربع التخزين ل 30، فإنه سيسهل عملية شراء الأصناف اليومية. عندما كانت تذهب إلى السوبر ماركت، وقالت أنها ركوب H8 Airwheel وركوب عليه مباشرة في السوق. هناك لا مشكلة وقوف السيارات. كما تتوفر أماكن مثل مصعد، والحافلات، ومترو الإنفاق أو الجذع من السيارات. كرسي السلطة H8 مجهز بالمصباح والجرس وأنظمة الفرامل المزدوجة – سريع فرامل اليد وزر الفرامل للحفاظ على ركوب الخيل في الليل.

 

Airwheel H8

 

بالإضافة إلى أداة فعالة عندما تذهب للتسوق، ويمكن أيضا إرضاء H8 المسنين إذا كانوا يريدون الذهاب في مكان أبعد ما يكون عن الجار، بسبب اعتماد جودة بطارية الليثيوم. أيضا، البطارية القابلة للإزالة، حيث يمكن المستخدمين من شحن البطارية في أي مكان دون إحلال H8 الغرفة. وعلاوة على ذلك، H8 مقبض التحكم الكهرباءيه وضعين ركوب – وضع الكهرباء والوضع اليدوي. ركاب فقط دفع وحدة التحكم بالمقود، وأنها يمكن أن تتحرك دون عناء. أيضا، تسمح طريقة مدعوم من رجل الفرسان لتحميل المزيد من السلع وممارسة، وكذلك. ومن المؤكد أن الكراسي المتحركة الذكية H8 Airwheel مساعد جيدة للشعب القديم وسيجلب الكثير من الراحة لحياة المتقاعد.

Previous:حقيبة السيارات يلي Airwheel SR5-الاستعداد لأبدأ حمل حقيبة الخاص بك مرة أخرى
Next:الفرسان بحاجة إلى معرفة هذه المعلمات لكرسي السلطة H3S Airwheel.