يقول لا لمشاكل التنقل للمسنين – H3S Airwheel كرسي السلطة قابلة للطي

  • Source:Airwheel


الخلاصة: روفر المريخ Airwheel يوفر خياراً جديداً للتجول في المدينة الأحياء ووسط المدينة والشاطئ وأكثر. أيضا، Airwheel تعتبر متطلبات السفر للشعب القديم وتصميمين ح سلسلة من كراسي السلطة.

 

Airwheel مكرس لجعل الجميع التحرك بحرية، وجلب مزيد من الراحة لركاب. H3S السلطة ودليل على كرسي متحرك نار جديدة وسائل النقل للقديم، الموصى بها من قبل النظام الآلي للطي، القدرة على ركوب الطبيعية، وسائط ركوب المزدوج والتصاميم المدروسة الأخرى.

 

Airwheel H3S

 

H3S Airwheel تثبيت سبائك الألومنيوم 6061 الإطار، خفيفة وصعبة ظهرت بتأثير قوي المقاومة يقلل من وزن الصنف ويحسن قدرة التحميل على 130 كيلوغراما. وقد H3S Airwheel أقصى سرعة من 3.8 ميلا في الساعة. هو الاستعمال جداً والفرسان مجرد الجلوس على السرج وركوب. من السهل H3S الذكية على كرسي متحرك إضعاف بالضغط على زر الطي/تتكشف مع أنظمة قابلة للطي التلقائي الذي يجلب الراحة وقابلية.

 

Airwheel H3S

 

جرى النظر في تفاصيل أخرى من H3S Airwheel. على سبيل المثال، ثبت الدواسات H3S اختبار مرارا وتكرارا أن لديهم قوة جيدة والمتانة، لإعطاء الفرسان رعاية مجاناً ركوب التجربة. 8 بوصة العجلات الأمامية والعجلات الخلفية 12.5 بوصة مع إطارات نفخ، جنبا إلى جنب مع تصميم نمط فريد من نوعه فقي تمكين H3S الطاقة الكهربائية على كرسي متحرك إلى اعتماد المزيد من أحوال الطرق وإطالة حياته خدمة. أيضا، عندما يذهب إلى أسفل، فإنه سوف يتباطأ فورا حتى يتوقف إذا رايدر النشرات المراقب المالي، الذي يضمن سلامة رايدر. تحدث المراقب المالي، فإنه يجعل H3S لديها القدرة على ركوب الطبيعية. أي شخص يمكن الجلوس على السرج ودفع فقط وحدة تحكم قليلاً للسيطرة عليها. أن المحرك الجدير بالذكر، مع الفرشاة المزدوجة محرك المحرك مع مخلب سحب قضبان. قوتها 200W، والجهد هو 24V وتدور السرعة هو 3776 لفة في الدقيقة.

 

Airwheel H3S

 

بالإضافة إلى جلب رحلة سلسة، H3S Airwheel الذكية الكهرباءيه يضمن سلامة سائقي قدر أكبر. يتيح لها التطبيق المحمول الفرسان تعرف سرعة، والبطارية، المسافة المقطوعة إلخ. الأهم من ذلك، التشخيص الذاتي خطأ التطبيق يضمن سلامة رايدر قبل ركوب الخيل. أيضا، يتيح المصباح إطار وحدة تحكم الفرسان للركوب غير كافية في ضوء البيئة والقرن الأفريقي لتذكير المارة الجبهة.

Previous:تكييف مبتكر للتكنولوجيا الذكية – الدراجة الرحلات Airwheel
Next:على مسارات لمغامرة مع C8 Airwheel كامل الوجه خوذة