تكييف مبتكر للتكنولوجيا الذكية – الدراجة الرحلات Airwheel

  • Source:Airwheel


الخلاصة: الركوب في أسرتنا النقل الشخصي، وصل سلسلة R Airwheel مع زيادة سرعة ونطاق وقدرات. سلسلة R Airwheel-الدراجة الكهربائية مساعدة حققت اختراقات تكنولوجية على أساس الدراجة الكهربائية.

من البداية إلى النهاية، Airwheel تكرس نفسها لتطوير منتجات مبتكرة وصديقه للبيئة لتيسير التنقل اليومي للجمهور. الآن، أحد عشر مجموعة من الأدوات الذكية متوفرة بدءاً من موازنة الذاتي سكوتر والدراجة الإلكترونية قابلة للطي والخوذة الذكية، وكرسي السلطة وحقيبة الذكية. سلسلة البحث والتطوير مع ركوب وسائط متعددة ومساحة تخزين صغيرة وغير محدود النطاق، والتطبيق الحصري وتصاميم أخرى سهلة الاستخدام جعله أداة لا غنى عنها للعديد من الركاب.

 

Airwheel R5

 

Airwheel كهربائية مساعدة الدراجات النارية أوصت بين المركبات المختلفة، والآن ركوب الخيل أنه مزج في طبيعة العظيمة قد تمتعت وعدد متزايد من الفرسان، كما أنه يساعدهم على دسترس. ركوب Airwheel الدراجة الإلكترونية قابلة للطي للذهاب إلى الطبيعة خيار جيد. بغض النظر عن كم الوجهة، فإنه لن يكون مشكلة بالنسبة Airwheel، بفضل بطارية قابلة للاستبدال. ما هو أكثر من ذلك، تمكن منفذ USB الناس لشحن هواتفهم المحمولة واللوحيه وأجهزة إلكترونية أخرى أثناء السفر.

 

Airwheel R6

 

وعلاوة على ذلك، ثلاثة أنماط مختلفة من ركوب يمكن تماما تلبية مطالب ركوب الخيل للجميع. في البداية، فقد تحتاج إلى الدفء ووضع دليل مناسب. ثم، وضع الدراجة يتيح لك تجربة القوة المشتركة من الكهرباء والرجل والعمل. أخيرا، عندما كنت متعبا، وضع الكهربائية يعطيك سهل وسريع ركوب الخيل التجربة. تجدر الإشارة إلى R6 و R8. من بين أربعة نماذج في سلسلة البحث والتطوير، فقط R6 وضعين ركوب – الوضع اليدوي ووضع الدراجة. R6 يجعل عملية قابلة للطي حتى أكثر ملاءمة وأسهل، كما أنه يقوم بتثبيت نظام للطي التلقائي. R8 دراجة كهربائية يعتمد تخصيص 26 بوصة الإطارات لها القدرة على الحركة والاستقرار أفضل لتزويد الفرسان بتجربة ركوب سلس.

 

Airwheel R8

 

R3 و R5 مزودة بالتطبيق المحمول Airwheel للفرسان للتعرف على البيانات في الوقت الحقيقي. بينما R6 و R8 الكهربائية عبر تغيير الدراجات النارية هذه الدالة إلى أجهزة الكمبيوتر رحلة على المقاود يجعلها أكثر ملاءمة لمشاهدة البيانات. وختاما، يمكن الاستمتاع بالفرسان بالمناظر الجميلة والهواء النقي في الهواء الطلق لأعلى على بنت.

 

Previous:الآباء سوف تكون راضية عن هذا العصر الحديث Airwheel H8 الذكية على كرسي متحرك
Next:يقول لا لمشاكل التنقل للمسنين – H3S Airwheel كرسي السلطة قابلة للطي