الأمتعة الذكية SR5 Airwheel يعطيك الفرصة ليكون مسافر فريد وأنيق

  • Source:Airwheel


الخلاصة: SR5 Airwheel النوع الأول من حقيبة ذاتية القيادة الذكية في التاريخ Airwheel ويعمل كرفيقة سفر جديدة للمسافرين. السفر مع SR5 تجربة رائعة للمسافر أنه يوفر العديد من الميزات الرائعة.

Airwheel سراح آخر جديدة هامة للمنتج توسيع نطاق الأعمال التجارية – ذكي السيارات يلي حقيبة. بالمقارنة مع حقيبة التقليدية، SR5 Airwheel هو أكثر ذكاء ويمكن أن تساعد المسافر للحصول على تجربة أسهل وأكثر راحة.

 

Airwheel SR5

 

Airwheel SR5 أصبحت رفيقه سفر فريدة وأنيقة تجذب الملايين من محبي السفر. من حيث أسلوب التصميم، SR5 Airwheel دوراً هاما في متانة والأزياء. شل ABS + جهاز كمبيوتر وأنها تشاطر كل مزايا ممتازة مقاومة الحرارة وتأثير جهاز كمبيوتر وملابس مضادة القيمة المطلقة والصفر. وقد الألومنيوم قابل للتعديل رسم-بار مع ارتفاع مرتفعات الثلاثة. بالإضافة إلى شل صعبة، قد SR5 الذاتي التالية حقيبة التخطيط الداخلية معقولة مع نسيج البوليستر به الداخلية، مما يسمح لك بوضع الملابس الداخلية مباشرة مع القلق لا أكثر. اجتازت العديد من الاختبارات لضمان الجودة-تحميل اختبار السقوط واختبار الاهتزاز تحميل واختبار التحمل عجلة، اختبار تحميل المتداول، تغير درجة حرارة الاختبار واختبار الضباب والرطوبة.

 

Airwheel SR5

 

ويعكس كل تفاصيل التصميم من SR5 النظر في اتجاه الملاءمة والراحة، الذي هو أدركت أخيرا بتصميم ممتازة وفقا لبيئة العمل. SR5 الأمتعة الذكية يجعل السفر المنقذة للعمل وكفاءة مع 2 كلم/ساعة، كما أنه يمكن متابعة لك تلقائياً، ويتوقف عند توقف المالك، بسبب الوحدة النمطية للحصول على الاعتراف البصرية والرصد في الوقت الحقيقي. ستطلق سراح SR5 الصوت يطالب عندما تحول التشغيل/الإيقاف، كشف تتبع البشرية وفقدان الهدف والإفراط في السرعة. وعلاوة على ذلك، يعتمد SR5 تصميم بطارية نمطية، الأمر الذي يجعل نطاق غير محدود من الممكن. وفي الوقت نفسه، أنه مجهز بمنفذ USB إمدادات الطاقة، وإمدادات الطاقة للهاتف الخليوي ولوح والإلكترونيات USB اليومية وغيرها. هذا تصميم هو المشهود لهم على نطاق واسع من قبل المسافرين برحلة طويلة.

وباختصار، حقيبة خالية اليدين SR5 منتج مذهلة في Airwheel وسوف نواصل تطوير أكثر السفر الذكية الأصحاب حتى يتسنى في المستقبل المسافرين الاستمتاع بتجربة سفر ذكي مجاناً.

Previous:ميزان خفيف الوزن A6S Airwheel على كرسي متحرك اختراع العجلة لعشاق السفر
Next:الآباء سوف تكون راضية عن هذا العصر الحديث Airwheel H8 الذكية على كرسي متحرك