الآباء سوف تكون راضية عن هذا العصر الحديث Airwheel H8 الذكية على كرسي متحرك

  • Source:Airwheel


الخلاصة: إذا كانت الأم أو عيد ميلاد في الأب قاب قوسين وأنت لم تعد هدية، يمكنك محاولة H8 Airwheel على كرسي متحرك في الهواء الطلق/داخلية التي سوف لا نخذلهم. في الواقع، وسيكون مفاجأة لهم وجعل حياتهم اليومية أكثر ملاءمة.

بمناسبة عيد ميلاد الأم أو الأب، حان الوقت ليعرب عن امتنانه للمشاق التي تتحملها في تنشئة لك ولإظهار الحب. Airwheel، يستمر منتج روفر المريخ ملحوظا لتحقيق اختراقات، مثل H8 مع وسائط ركوب المزدوج قد حققت نجاحا كبيرا. كرسي السلطة H8 Airwheel معد خصيصا للمستخدمين القديمة.

 

Airwheel H8

 

فريق التصميم Airwheel جريئة في مجال الابتكار وترقيات الكراسي المتحركة التقليدية. أولاً، H8 أسهل بكثير للتعلم بالمقارنة مع النماذج الأخرى Airwheel. مع وحدة تحكم المقود، يمكن الذهاب إلى الأمام وإلى الوراء الفرسان أو تحويل الاتجاهات عن طريق دفع وحدة التحكم في الاتجاهات المقابلة. يسمح H8 الكهرباءيه الفرسان إلى أما الجلوس على السرج مريح للذهاب أو لدفعها للذهاب. السرج المصنوعة من مواد مميزة ناعمة وتنفس، إعطاء الأمهات تجربة ركوب ممتازة.

 

Airwheel H8

 

أيضا، تفاصيل H8 Airwheel مقبض التحكم الكهربائية والكراسي المتحركة سيجعل والدينا راضية. إطاره قوة أخف وأعلى من المواد العادية، ويمكن أن تصل حمولتها القصوى 130 كيلوغراما. تحت المقعد، هناك مربع تخزين كبيرة لركاب وضع الضروريات اليومية. أيضا، أنها قادرة على تخزين المزيد من السلع عندما اذهب للتسوق. المحرك لايحتاج استخدام الترميز المغناطيسي كجهاز استشعار أكثر قوة. خلافا لغيرها كراسي السلطة، البطارية ل H8 القابلة للإزالة، الذي يوفر راحة بالسماح بطارية مشحونة في الغرفة. ويضمن H8 والدينا السلامة مع التنبيهات المزدوج. لتحويل اتجاهات أو العكس، ستفرج H8 التنبيه إذا كان هناك عقبات. الفرسان يمكن أن اضغط على زر القرن لتذكير المارة من الجبهة. وقد الكراسي المتحركة المزودة بمحركات H8 التطبيق المحمول، ترقية تطبيق بالتحكم عن بعد، مثل الاتجاهات والتحكم في سرعة.

 

Airwheel H8

 

وختاما، يتم اصطياد السيارة الكهربائية في هذا الاتجاه. تماما مثل الآباء قصارى جهدهم لتجعلنا سعداء عندما كنا طفل، يمكننا أن نفعل شيئا لهم عندما يكونون القديمة.

Previous:الأمتعة الذكية SR5 Airwheel يعطيك الفرصة ليكون مسافر فريد وأنيق
Next:تكييف مبتكر للتكنولوجيا الذكية – الدراجة الرحلات Airwheel