تكون واحدة مع الطبيعة والدراجة الرحلات R6 Airwheel اليوم ونقدر العالم الجميل

  • Source:Airwheel


الخلاصة: الاسترخاء وإلقاء نظرة على بعض من طبائع الأكثر جمالا في العالم. تكون واحدة مع الطبيعة والكهربائية R6 Airwheel مساعدة الدراجة اليوم ونقدر العالم الجميل الذي نعيش فيه!

قضاء بعض الوقت في الطبيعة يمكن أن يشعر وكأنه إغاثة بعد يحدق في شاشة أو تمسك يجري داخل كل يوم. وهناك الكثير من الطرق للتمتع بالطبيعة: يمكنك ممارسة خارج، وتوثيق ما تراه، وحتى مجرد ارتكاب نفسك لتعاني حقاً ما يحدث. بين جميع نماذج صدر Airwheel، R6 دراجة الرحلات خفيفة الوزن هو نوع بي وسوف يكون نصيرا كبيرا لاستكشاف الطبيعة.

 

Airwheel R6

 

ازدحام حركة المرور مسألة لا مفر منها في الوقت الحاضر، وفي بعض الأحيان يمكن أن تعقد السائقين أو الركاب لمدة ساعة كاملة. ومن الواضح أنه ليس أفضل طريقة للتعامل مع ازدحام المرور. R6 Airwheel كهربائية ذكية تساعد الدراجات نعمة للمسافرين والركاب على حد سواء. إطار R6 مصنوع من الألومنيوم الطيران، ظهرت بمقاومة الصدمات. فإنه يمكن تخزينها بسهولة بفضل النظام الآلي للطي. R6 مقرونة ببطارية ليثيوم المستوردة التي تضمن إمدادات الطاقة الكافية. محمي بواسطة نظام إدارة البطارية التي تدير بطارية قابلة لإعادة الشحن. لشحن البطارية والهاتف حقاً مريحة نظراً لمنفذ USB. أكثر توافقاً مع مزيد من مصادر الطاقة، سواء للشحن وتوفير الكهرباء للإلكترونيات وغيرها.

 

Airwheel R6

 

R6 الهجين الدراجة وضعين ركوب مختلفة – الوضع اليدوي ووضع الدراجة التي تسمح لك ممارسة والتمتع برحلة المنقذة لحزب العمل. أيضا، يمكن ركوب الفرسان فإنه في بيئة غير كافية في ضوء. سوف يكون المصباح الساطع وضوء الفرامل الحمراء على عند الضغط على الفرامل لتذكير المشاة والمركبات في الخلف للحفاظ على مسافة آمنة. لم يكن المشي أو الجري تماما من النمط الخاص بك، انتقل لركوب دراجة بدلاً من ذلك. يمكنك الدراجة عن طريق حي الخاص بك، أو حتى تأخذ الدراجة الخاصة بك إلى درب الطبيعة قريبة. وفي كلتا الحالتين، ستحصل على بعض التمارين الرياضية في حين كنت تتمتع يجري خارج. واسمحوا عجب الطبيعة تكشف عن نفسها، من قمم الجبال اختراق الغيوم للأسماك الصغيرة الملونة قوس قزح النسيج بين الشعاب المرجانية.

Previous:الدراجة الهجين R8 Airwheel — رئيسك سوف أحبك إذا كنت دورة بانتظام
Next:كيفية الاستمتاع بالحياة بعد التقاعد؟ حاول H3S Airwheel كرسي السلطة قابلة للطي