الدراجة الهجين R8 Airwheel — رئيسك سوف أحبك إذا كنت دورة بانتظام

  • Source:Airwheel


الخلاصة: يشعر العمال الذين يمارسون أدائهم بين الأشخاص أفضل وتأخذ راحة أقل وتجد أنه من الأسهل للعمل finish في الوقت المناسب. ينصح بالدراجة R8 Airwheel الرحلات خفيفة الوزن ورئيسك سوف أحبك أكثر.

وقد وجدت الدراسة جامعة بريستول أن الموظفين الذين يمارسون قبل العمل أو في وقت الغداء تحسين إدارة الوقت وعبء العمل، وأنه يعزز دوافعها وقدرتها على التعامل مع الإجهاد. نقل مفيد سوف تجعل حياتك تتسم بالكفاءة ومثيرة للاهتمام، يقول الدراجات الكهربائية مساعدة Airwheel. الآن، أربعة نماذج متوفرة في Airwheel، R5، R3، R6 و R8، تتميز وسائط متعددة على ركوب – وضع الكهربائية، ووضع الرجل مدعوم ووضع الدراجة. دراجة كهربائية R8 سيجعل الخاص بك ركوب الدراجات أكثر فعالية.

 

Airwheel R8

 

العديد من ميزات مختلفة يمكن أن تصف R8 – الإطار المثلث وعجلات كبيرة ومقبض قابل للتعديل، والسرج مبطنة إلى ستريم وجهاز امتصاص الصدمة، لضمان تجربة ركوب مرضية. المصنوعة من سبائك الألومنيوم الإطار الثلاثي ويتكون من أنبوب طويل الانحناء، مع الأداء العالي لسحق المقاومة. العجلات كبيرة كما 26 بوصة ضمان الأداء المتميز في الرحلات ظروف الطرق المختلفة. أكثر الفرسان الاستمتاع بركوب الدراجات مع R8 الدراجة الرحلات بسبب مقبض قابل للتعديل.

 

Airwheel R8

 

وإلى جانب ذلك، الحد الأقصى لسرعة 20 كم/ساعة بسرعة كافية ويمكنك الحصول على العمل في الوقت المحدد. إحدى السمات البارزة أنه يمكن استخدام البطارية القابلة للإزالة كإمدادات طاقة متنقلة لشحن الأجهزة الإلكترونية اليومية، مثل الهاتف المحمول. الكمبيوتر رحلة الحديثة التي شنت على R8 Airwheel مثلث الإطار الدراجة الكهربائية السجلات وحساب، ويعرض المسافة سافر، متوسط السرعة ومتوسط استهلاك الوقود واستهلاك البطارية في الوقت الحقيقي. أيضا، يمكن أن يساعد المتسابق التبديل بحرية بين طرق ركوب ثلاثة.

 

Airwheel R8

 

ويضمن نظام الإضاءة المدروسة مع مشرق الذيل الأمامي والفرامل الخفيفة رحلة آمنة في الليل. إذا كنت تعمل في وقت متأخر، كنت لا تقلق بشأن رحلة العودة إلى المنزل. رئيسك سوف أحبك. لا يعني أننا سوف تغري بك الأرداف يرتدون ملابس ليكرا الخاص بك رؤسائهم في قصة حب عاطفي office، بل أنها سوف نقدر ما ركوب الدراجات لا لفائدتها الخاصة بك إلى الشركة. حتى الآن، خطوة R8 Airwheel دراجة كهربائية للاستمتاع بحياة مهنية أفضل.

Previous:Airwheel H8 الذكية الكهرباءيه يقدم القديمة الشعب بحياة مريحة
Next:تكون واحدة مع الطبيعة والدراجة الرحلات R6 Airwheel اليوم ونقدر العالم الجميل