مع H3S Airwheel الكهربائية والكراسي المتحركة لتشكيل موقف التفاؤل نحو الحياة

  • Source:Airwheel


الخلاصة: بين الوافدين الجدد، H3S Airwheel الذكية الكرسي المتحرك رفيق ذكي للقديم نقدر جمال الحياة، وتشكل موقفا متفائلا إزاء الحياة.

Airwheel يهدف إلى أن يكون أفضل النقل البديلة المتاحة للجميع وتحافظ على الإفراج عن منتجات جديدة. مع الانضمام إلى SR3 و H3S، هناك أحد عشر سلسلة مختلف المنتجات في Airwheel، بما في ذلك سلسلة الدراجة الأحادية X، نمواً ذاتيا ف سلسلة، سلسلة S الفاخرة، مبتكرة سلسلة، سلسلة Z أنسنة، سلسلة M مبهجة ويمكن ارتداؤها ج سلسلة، سلسلة E قابلة للطي، الذكية R سلسلة وسلسلة ح الجديدة رئيس القوة الذكية والأمتعة SR3 ذاتية القيادة.

 

Airwheel H3S

 

تم تصميم سلسلة ح في مثل هذه الطريقة أن أي شخص يمكن ركوب منهم تقريبا في غضون ثوان، وذلك بفضل العجلات الأربع وتحكم جويستيك الذكية، التي توفر الاستقرار لا يصدق والقدرة على ركوب الطبيعية المتطرفة. سهولة الاستخدام واحد من توجه الرئيسي H3S Airwheel الكهربائية على كرسي متحرك قابل للطي. أيضا، العجلات الأربع التي شنت على H3S Airwheel هي 8 بوصة (العجلات الأمامية) و 12.5 بوصة (العجلات الخلفية)، الذي تأكد من قدرته على الحركة الرائعة في مختلف ظروف الطرق. على عكس الكراسي التقليدية، جعل مساند ل H3S قابل تناول الطعام والحصول على تشغيل/إيقاف تشغيل سهلة وآمنة. وعلاوة على ذلك، لديها نظام للطي التلقائي جذب انتباه سائقي الأكثر أنه يجلب الكثير من الراحة.

 

Airwheel H3

 

Airwheel H3S متعددة تشكل منظومة السيطرة وأنه يمكن التحكم في اثنان طرق مختلفة تماما، والجلوس لركوب والوقوف على ركوب. الفرسان قادرون على التمتع راحة دواسة قابلة للتعديل، التي يمكن أن تنظم بشكل مريح للناس من أي ارتفاع، توفير موقف أكثر راحة. الكراسي الكهربائية الذكية H3S Airwheel هو أعلى من خط الإنتاج الذي يتميز بالعديد من الملحقات سهلة الاستعمال وحقيبة تخزين ذات سعة عالية والجدول ميني الراقية. وعلاوة على ذلك، على المصابيح الأمامية تضيء الطريق قبل الفرسان جعل مسار الآمنة. التطبيق المحمول H3S لإظهار البيانات في الوقت الحقيقي، بل يسمح أيضا بثلاث طرق التحكم عن بعد والفرسان التحكم فيه عن بعد متوفرة.

 

Airwheel H3S

 

في word، Airwheel يجعل الناس القديمة نقدر الحياة جميلة ويشكل موقفا متفائلا بمساعدة السلطة H3S ودليل على كرسي متحرك. إذا كنت تشعر بانخفاض في بعض الأحيان، ثم الجلوس على H3S Airwheel أن يكون مطية.

 

Previous:Airwheel ميني سكوتر الكهربائية لتعزيز الخاص بك السفر راحة وسلامة
Next:الحصول على الخاص بك رفيق الربيع المقبل – النقل شخصية ذاتية التوازن بين A6S Airwheel