Airwheel ميني سكوتر الكهربائية لتعزيز الخاص بك السفر راحة وسلامة

  • Source:Airwheel


الخلاصة: Airwheel إصدارات منتجات جديدة بشكل منتظم للحفاظ على الابتكار والتنافسية. ما يفعله الفريق Airwheel لضمان الحصول على أفضل تجربة لركوب كل راكب، الحصول على وضع رحلة أكثر أماناً والحصول على مزيد من المتعة. لتعزيز الخاص بك السفر راحة وسلامة.

 

من الدراجة الكهربائية الأحادية للأمتعة الذكية SR3 آخر، يبقى Airwheel على الابتكار والارتقاء بتصميم لتلبية طلبات المسافرين أكثر. على سبيل المثال، عجلات واحدة كهربائية مصممة للترفيه وطبعا، هناك العديد من الفرسان اعتبر كوسيلة النقل. دراجات كهربائية ذات العجلات 2 يتم تطبيقها على مجمعات صناعية كبيرة وملعب للجولف والمطارات وهلم جرا. وقد قوبل الدراجات الكهربائية مساعدة جيدا بين الركاب. لا سيما الانضمام إلى لذوي الخوذ البيض الذكية تثري سيناريوهات التطبيق. آخر السلطة، ودليل على كرسي متحرك وحقيبة الروبوتية تعطي العديد من المشجعين في Airwheel مفاجأة كبيرة. Airwheel لتعزيز الخاص بك السفر راحة وسلامة.

 

Airwheel C5

 

هنا سوف نولي اهتماما للجهاز ارتداء خوذات الذكية– C5، C6 و C8 التي تحولت إلى أن تكون نجاحا كبيرا بفضل ميزات بارد. بالإضافة إلى تحديد نوعية المواد لحماية ركاب أفضل، فقد العديد من الوظائف الذكية. تسمح الكاميرا نوعية الفرسان لالتقاط الصور وتبادل لإطلاق النار الفيديو ووحدات وأي فأي المدمج تمكنك من مشاركة ملفات الفيديو الرائعة لأصدقائك عبر أنواع وسائل الإعلام الاجتماعية. أيضا، يمكن للفرسان الاستماع إلى الموسيقى وجواب من المكالمات الهاتفية.

 

Airwheel H3S

 

سلسلة ح كراسي السلطة لا حد للمسنين. أي شخص الذين يشعرون بالتعب بسهولة، وهي مشكلة التنقل وهم على استعداد لمحاولة أشياء جديدة من الركاب المحتملين. الطلب الخاص بالمستخدم لإيجاد التوازن بين التكلفة الاقتصادية وعالية الأداء وتقدير الهدف بدقة هي الصعوبات الرئيسية. Airwheel إصدارات اثنين الكراسي الكهربائية الذكية مختلفة مع وظائف مختلفة لتلبية طلبات السفر المختلفة. وبفضل النظام الآلي للطي، يمكن أنهار في صغر حجم HS3 وتخزينها تحت مكتب مكتب. يتمتع صندوق تخزين H8 أولئك الذين يحبون الذهاب إلى السوق.

 

Airwheel SR3

 

SR3 الأمتعة الذاتية القيادة هو وصول أحدث التصاميم اليوم أكثر حداثة، مثل السيارات-المتابعة وتجنب عقبة السيارات، وجهاز التحكم عن بعد والمزيد. نعم، أي شخص إجراء التغيير والحصول على سفر أكثر راحة وأكثر أمنا.

Previous:حقيبة الروبوتية SR5 Airwheel يلي لك تلقائياً ويسمح لك بشحن هاتفك وأكثر
Next:مع H3S Airwheel الكهربائية والكراسي المتحركة لتشكيل موقف التفاؤل نحو الحياة