حقيبة الروبوتية SR5 Airwheel يلي لك تلقائياً ويسمح لك بشحن هاتفك وأكثر

  • Source:Airwheel


الخلاصة: للحفاظ على قدرتها التنافسية، Airwheel يدل بصيرة إلى مطالب السوق وتصميمين منتجات جديدة ضمن فترات زمنية منتظمة. هذه المرة، فإنه صدر حقيبة ذاتية قيادة ذكية – متابعة السيارات يضم SR5 وتجنب عقبة والتطبيق وبطارية قابلة للاستبدال مع USB الميناء وهلم جرا.
 

بغية مواكبة الوقت، Airwheel توالت حقيبة السيارات يلي أول الذكي في الآونة الأخيرة، مما تسبب في ضجة كبيرة. SR5 Airwheel مزيج من أزياء والدالة، تهدف إلى جعل السفر أسهل وأكثر راحة. يؤخذ كالمنارة للتكنولوجيا في المستقبل ومنصة دولية ممتازة لإظهار اتجاه التنمية. SR5 هو طريقة، ليس فقط، بل أيضا رفيقه سفر مبتكرة مع مهام عملي أكثر.

 

Airwheel SR5

 

ويختار SR5 مواد ABS والكمبيوتر جعل شل أخف وزنا وأكثر ثباتا. هذه الحقيبة مفضل جديدة، كما أنها تشاطر كل مزايا ممتازة مقاومة الحرارة وتأثير جهاز كمبيوتر وملابس مضادة القيمة المطلقة والصفر. لضمان سلاسة SR5 حقيبة ذاتية القيادة الذكية، لأنه يثبت كل اتجاه العجلات وينتجون لا التلوث الضوضائي. أيضا، يتم العجلات مقاومة البلى يجعلها قابلة للتكيف بطرق مختلفة. بالنسبة للهيكل الداخلي، قد فصل SR5 الجيب الزمام وصيانة الجيب وجيب تخزين الطاقة. حساب السياحة الفرعي المزدوج-عجلة ميكانيكية قفل، تنطبق على العديد من البلدان، ويمكن منع الأضرار بالحقيبة في حالة الضوابط الجمركية.

 

Airwheel SR5

 

تصميم تلقائياً تجنب العقبات التي تحميهم من الأذى. مع التعقب البصرية وأجهزة الاستشعار التكنولوجيا التي شنت على SR5 Airwheel يضمن متابعة روبوت أوامر المستخدمين حتى في ظل جهاز التحكم عن بعد. ما هو أكثر من ذلك، وهي مجهزة برقاقة ذكية، التي تمكن SR5 أيدي حقيبة مجاناً للسفر بصورة مستقلة دون ارتطام إلى الأشخاص أو الأشياء. ما هو أكثر من ذلك، إخفاء الأكياس بطارية ليثيوم ومنفذ USB تجعل من السهل أجهزة الشحن.

 

Airwheel SR5

 

SR5 يربط التطبيق Airwheel لأي فون أو الروبوت، والتطبيق، وحقيبة الروبوتية SR5 تعمل معا لتوفير تنبيهات للسرقة. وتشمل وظائفه التطبيق مسار الموقف وإنذار مناهضة فقدان. عندما يتم فصل SR5 من قبل المستخدم خارج مسافة آمنة، أنها ستفرج عن الجزع، فهل الهاتف المحمول. رفيقه سفر أسهل وأكثر ذكاء انتظار لك وكنت حقاً لا يمكن أن تفوت!

Previous:سوف تظهر "Airwheel H3S الذكية الكهرباءيه" في هونج كونج عام 2018 "معرض الإلكترونيات"
Next:Airwheel ميني سكوتر الكهربائية لتعزيز الخاص بك السفر راحة وسلامة