التجول بسهولة — H3S Airwheel مقبض التحكم الكهربائية والكراسي المتحركة

  • Source:Airwheel


الخلاصة: المركبات الكهربائية التي لديها العديد من الأصناف. Airwheel، بدأت سيارات ذكية عالمية الرائدة في مجال توفير أحدث المنتجات H3S كسر قيود من هذا القبيل. الالتفاف بكل سهولة مع H3S الذكية الكهربائية على كرسي متحرك.

 

مع المولود من الدراجات البخارية الكهربائية، قد الفرسان المزيد من خيارات التنقل وأنهم يمكن السيطرة عليه للتعجيل ويتباطأ، والفرامل التي يميل إلى الأمام أو إلى الخلف. أجهزة الاستشعار الذكية المضمنة سوف تستجيب لتغيير مركز الجاذبية بدقة لضمان تجربة ركوب سلس. يبدو بسيطاً، ولكن باردة بكفاية أن يتطلب موازنة المهارة. على النقيض من ذلك، الكرسي المتحرك السلطة H3S Airwheel أسهل للتعلم، كما أنه ليس فقط يثبت العجلات الأربع، ولكن أيضا وحدة تحكم جويستيك.

 

Airwheel H3S Folding Power chairs

 

مع محرك كهربائي وعناصر تحكم التنقل، يمكن H3S Airwheel الكراسي المتحركة المزودة بمحركات خيار مريح وعملي لانت أو المستخدم الذي تقوم بشراء واحدة ل. المراقب المالي يجعل الجميع أنها رئيسية في غضون دقائق إلى واقع، عبر جميع الضوابط التي تتحقق، تسير إلى الأمام، إلى الوراء، والكبح وهلم جرا. ما هو أكثر من ذلك، وحدة تحكم قابلة للاستبدال ويمكن تركيبة على المقود الأيمن أو حق واحد.

 

Airwheel H3S Folding wheelchair

 

السلطة، أو الكهربائية، كرسي متحرك هو وسيلة رائعة لتحسين التنقل، والاستقلال لأولئك الذين في حاجة إليها. وقد H3S الذكية الكهربائية على كرسي متحرك، تختلف عن الكراسي التقليدية، طرق ركوب المزدوج الذي يمكن أن تتغير وفقا للاحتياجات الفعلية. أولاً، أنه يمكن أن تعصف بها كالكراسي المتحركة التقليدية والفرسان ويمكن دفع عجلات للذهاب أو الآخرين يمكن أن تساعدهم ومرافقه معهم. ومع ذلك، فإنه أمر لا مفر منه يشعر استنفدت في الركوب. لها مقعد للراحة والمضي قدما في نفس الوقت خيار مرغوب فيه. يجلس لركوب أسهل بكثير. وضع الكهربائية يسمح للدراجين على الجلوس على السرج والذهاب إلى الأمام وهو خيار مرغوب فيه لأولئك الذين يشعرون بالتعب بسهولة. وفي كلتا الحالتين، ركوب الخيل الراحة والتمتع بمضمونه.

 

 

حيث سوف تكون في الكرسي المتحرك الخاص بك؟ إذا كان المستخدم لكرسي السلطة يسافر كثيرا ما، ينبغي أن يكون الكرسي المتحرك أكثر أحكاما وسهلة لاتخاذ ما عدا للنقل. نظام للطي التلقائي ما يحتاجون إليه وعجلاتها المصممة خصيصا تمكين الذكية H3S Airwheel الكهربائية والكراسي المتحركة لأفضل على التعامل مع الحالات المحتملة في عملية ركوب الخيل.

Previous:كرسي السلطة H8 Airwheel يجلب الراحة غير متوقع للفرسان
Next:A6S Airwheel على كرسي متحرك الكهربائية التوازن جيد للرحلات القصيرة أو ينتقلون يوميا