كرسي السلطة H8 Airwheel يجلب الراحة غير متوقع للفرسان

  • Source:Airwheel


الخلاصة: أكثر الأحيان، الناس تسعى للمزيد من الطرق لإزالة التوتر وأنهم يريدون وسيلة بسيطة ومريحة. H8 Airwheel مقبض التحكم الكهربائية على كرسي متحرك يمكن أن تعصف بها لهم وأولياء أمورهم، وأعتقد أن يرافق مع الآباء والأمهات، وقد مطية معا وسيلة رائعة للإفراج عن الضغط.

 

أظهرت مستويات عالية من الإجهاد تؤدي إلى موت مبكر وتعيث الجهاز المناعي، تبين أن كنت حقاً بحاجة إلى معرفة كيفية دسترس. يمكن أن تعصف بها H8 Airwheel لهم وأولياء أمورهم، وأعتقد أن يرافق مع الآباء والأمهات، وقد مطية معا وسيلة رائعة للإفراج عن الضغط. H8 الكهرباءيه الذكية بسيطة ومناسبة لجميع الفئات العمرية.

Airwheel H8

 

 

إطار ألومنيوم تمكن H8 Airwheel أن يكون خفيفة الوزن، ويزن 27 كجم فقط. H8 تثبيت وحدة تحكم جويستيك ذكية، سهلة ومريحة للعمل. دفعها إلى الأمام أو إلى الخلف، وأنه سوف يذهب إلى الأمام وإلى الخلف. عندما تحول أو عكس، سوف تعطيك تنبيه إذا كان هناك عقبات لضمان سلامة رايدر وغيرها. H8 مقبض التحكم الكهربائية على كرسي متحرك وقد التنبيهات المزدوج ليس فقط – عكس التنبيه والتنبيه القرن الأفريقي، ولكن أيضا الفرامل المزدوجة – سريع الزر الفرامل وفرامل اليد. الفرامل المزدوجة إبقاء المستخدمين آمنة.

 

Airwheel H8

 

أيضا، H8 السلطة كرسي تثبيت سميكة لينة وسادة مصممة للجلوس فترة طويلة يقلل من التعب، وضمان آمنة ومريحة ركوب الخيل. ويتميز المقعد درجة حرارة ثابتة، نفاذية الهواء، سهلة التنظيف. إطالة المسافة من قاعدة العجلة والمحور الأساسي ليس فقط زيادة مساحة لضمان إقامة مريحة ركوب الخيل، ولكن أيضا يجعل من ركوب الخيل أكثر سلاسة وأكثر أمنا. أنها تحتوي على مربع تخزين تحت السرج. يمكن ركوب الفرسان السوق ووضع البضائع في المربع.

 

Airwheel H8

 

وهناك اثنان ركوب وسائط – وضع الكهربائية (وضع الجلوس) ومدعوم من رجل وضع (الدائمة). في وضع الكهربائية، وقد H8 الذكية كرسي السلطة القوية التي يقودها لايحتاج دفع فقط السلطة وركاب السيارات وحدة تحكم المقود للذهاب. في الوضع اليدوي، فإنه يمكن تحميل المزيد من السلع ويسمح الفرسان ممارسة. بالإضافة إلى نقل H8 Airwheel، أنها مريحة على قدم المساواة لشحن H8 Airwheel بفضل تصميم بطارية قابلة للاستبدال. ويمكن إزالته وشحن البطارية في أي مكان يريدون الفرسان. نعم، الوظائف والنماذج المذكورة أعلاه تلبية مطالب سائقي.

Previous:استمتع السفر مريحة وربيع دافئ مع الدراجة الهجين R8 Airwheel
Next:التجول بسهولة — H3S Airwheel مقبض التحكم الكهربائية والكراسي المتحركة