أي شخص يمكن أن تبدأ نمط جديد لتنقل مع سكوتر الكهربائية الذكية Airwheel

  • Source:Airwheel


الخلاصة: Airwheel هو سكوتر ذاتية التوازن، وفي نهاية المطاف مع ميزات أكثر أماناً وأقوى الأجهزة والبرمجيات أكثر ذكاء. نعم، أي شخص يمكن أن تبدأ نمط جديد لسفر مع Airwheel--الروبوتات تفاعلية مع وظيفة عبر جهاز. هذا هو أكثر ذكاء المعيشة.

 

Airwheel بأسعار معقولة والذكية سكوتر الكهربائية سيكون خياراً جيدا إرضاء للطلبة والعاملين في المكاتب والمتقاعدين. توظيف ذاتي التوازن الدراجات البخارية جيروسكوب نظام متقدم لفتح بوابة جديدة لنمط الحياة عصرية. والوقوف على ذلك الفرسان الانكفاء إلى الأمام أو إلى الخلف للمضي قدما، وتبطئ والفرامل. A6S ذاتية الموازنة على كرسي متحرك يختلف قليلاً من الآخرين، كما أنه يثبت ليس فقط نظام جيروسكوب، ولكن أيضا تحكم جويستيك. يمكن الجلوس على A6S وتغيير مركز الجاذبية للانتقال إلى الأمام والخلف ودفع وحدة التحكم اليسار أو رايتوارد لتحويل اتجاهات الفرسان.

 

Airwheel A6S

 

مماثلة مع A6S، تتخذ سلسلة ح Airwheel مع H3S و H8 وحدة تحكم في وضع التشغيل. وبهذه الطريقة، ركوب الخيل أنه ليس وقتاً لتعلم وأي شخص يجلس عليه والذهاب. سلسلة ح كراسي السلطة خاصة يتمتع بها الشعب القديم ومن راحة كبيرة لتخزين الضروريات اليومية وسوق السلع في مربع التخزين في H8. نظام للطي التلقائي يجعل H3S أكثر شعبية. أيضا، ركوب الخيل أنه بانتظام يمكن أن تساعدك على التخلص من العادات السيئة وسوف الحب لنسج من خلال الشوارع والممرات للاستمتاع بأشعة الشمس وتنفس الهواء النقي.

 

Airwheel H8

 

ويرى Airwheel أيضا، سلامة سائقي. بطارية الليثيوم محمي بواسطة نظم الحماية مولتيبليفولد، مثل حماية من الدائرة القصيرة لتجنب حدوث تلف اللوحة الرئيسية والبطارية الناجم عن ماس كهربائي، وتذكير منخفضة الطاقة للحفاظ على آمنة. ويعتمد سكوتر الكهربائية الذكية Airwheel الكهرباء الخضراء كقوتها، الانبعاثات الصفرية. ذكاء عرض تحذير عند تشغيل والكبح، وإعطاء الومضات انتباه المارة حولها وتصميم المصابيح الأمامية عالية الكثافة لضمان سلامة الرحلات ليلة.

 

Airwheel H3S

 

أيضا، Airwheel سراح زملائه في السفر – سلسلة ج الخوذات الذكية لركاب الدراجات وراكبي الدراجات النارية وحقيبة ذاتية القيادة الذكية SR3 لتحرير اثنين من الأيدي أثناء السفر. عن طريق تتبع البصرية وتكنولوجيا الاستشعار، SR3 قادرة على تتبع المستخدم وتجنب العقبات تلقائياً.

 

Airwheel SR3

Previous:المجموعة من الأسئلة الشائعة حول الطاقة H3S Airwheel ودليل على كرسي متحرك
Next:Airwheel ح-سلسلة من الكراسي المتحركة الكهربائية إعادة اختراع العجلة لكبار السن