Airwheel ح-سلسلة من الكراسي المتحركة الكهربائية إعادة اختراع العجلة لكبار السن

  • Source:Airwheel


الخلاصة: استكشاف العالم من حولك والحفاظ على الصحة الخاصة بك، يمكنك الاستمتاع بالحياة فقط كيف أنيق بعد 50. في بعض الأحيان لديك لإعادة اختراع العجلة. وتشجع قوة Airwheel على كرسي متحرك المعيشة أكثر ذكاء وأكثر كفاءة لكبار السن.

 

الحقيقة البديهية القديمة نحو خمسين الكهول لم يعد صحيحاً، و "خمسون من الأربعين جديدة". ولكن قد لا تكون متأكداً من كيفية احتضان الحياة بعد 50. يستعاض عن تبعية ضارة-مثل السجائر أو الكحول أو تناول الكثير من الشوكولاته – مع إيجابية. أي الخفيف إلى المعتدل ممارسة النشرات الاندورفين الشعور الطيب الطبيعية التي تساعد على مواجهة الإجهاد وتجعلك سعيداً. هناك مبلغ لا يمكن تصورها لاستكشاف في أماكن أخرى، من البلدان الأجنبية إلى بلده المقبل أكثر. السفر يبقى أنت تتحرك وتشارك الدماغ، التي يمكن أن تبقى لكم من الشباب في القلب. حاول سلسلة ح Airwheel الكهربائية الذكية على كرسي متحرك.

 

Airwheel H3S

 

وأصبحت سلسلة ح Airwheel أطلقت حديثا الطلب الشعبي القديم الجامد للتنقل اليومي. الآن، هناك نموذجين في سلسلة ح – H3S و H8. نموذج مؤسس لسلسلة ح H3S ويجعل الإنجازات الكثيرة التي تحققت. النظام الآلي للطي واحد منهم. H3S يمكن طيها وتكشفت تلقائياً مما يجعل النقل السهل. بخلاف ذلك، استحدثت H3S أولاً وحدة التحكم جويستيك بالسماح لأي شخص لا سيما الشعب القديم للسيطرة عليها في أي وقت من الأوقات. وقد نظرت فريق التطوير Airwheel هذا باعتمادها على دواسة قابل للتعديل على H3S مقبض التحكم الكهربائية على كرسي متحرك. يمكن تعديله وفقا لارتفاع الدراجين لتوفير تجربة ركوب أكثر راحة.

 

Airwheel H8

 

H8 مزودة بمخزن كبير مربع السماح للمستخدمين بوضع سوق السلع أو الضروريات اليومية الذي يتفق مع المبادئ من بيئة العمل. خلافا H3S، البطارية H8 بقابلة للاستبدال، مما يجعل من السهل لتوجيه الاتهام. ويختار H8 كرسي السلطة 6 بوصة العجلات الأمامية والعجلات الخلفية 6.5 بوصة، ظهرت مقاومة للبلى وفريدة من نوعها فقي تصميم نمط تمكن H8 إلى اعتماد المزيد من أحوال الطرق وإطالة حياته خدمة. للحفاظ على سلامة سائقي، H8 تثبيت أنظمة الفرامل المزدوجة-فرامل اليد وتنبيهات المزدوج والفرامل الإلكترونية – عكس تذكير والقرن الأفريقي. في word، وكلاهما جعل التنقل اليومي أكثر ملاءمة بالنسبة كبار السن من المواطنين.

 

Previous:أي شخص يمكن أن تبدأ نمط جديد لتنقل مع سكوتر الكهربائية الذكية Airwheel
Next:من كراسي السلطة والأمتعة SR5 الذكية للتعرف على اتجاه التنمية Airwheel