تراكم التكنولوجية أخيرا تحمل الفواكه-يجهز الأمتعة ريدابل SE3 Airwheel

  • Source:Airwheel


الخلاصة: 2018 غير اعتيادي Airwheel. تراكم التكنولوجية أخيرا الثمار، Airwheel SE3 ريدابل حقيبة لأول مرة في عام 2018 "معرض هونج كونج للإلكترونيات"، الاحتفال بميلاد مفهوم جديد لوضع السفر، التي تخترق "الفرح"، "الذكية" ومفاهيم "كفاءة" إلى كل ركن من أركان الصناعة.

 

فمن جودة المنتج الممتاز الذي يفوز بالاعتراف وسمعتها على الصعيد العالمي. كمقدم للحلول الذكية الحياة مع التراث عميقة في الأجهزة، أكملت Airwheel العديد من الشهادات وبراءات الاختراع. التكامل بين الخبرات التقنية وموفر أجزاء العلامة التجارية المعولمة هو أفضل ضمان الجودة للمنتجات. Airwheel SE3 السحب تعمل بكامل طاقتها على حقيبة الدولي لأول مرة في "معرض هونج كونج للإلكترونيات" عام 2018 واتضح نجاحا كبيرا.

 

Airwheel SE3

ما الذي يجعل SE3 Airwheel فريدة من نوعها في السوق الحالية؟ لأن SE3 ليس فقط حقيبة مع العديد من الميزات الذكية، ولكن أيضا سيارتك السفر، أساسا بسبب المقود الذكية وثلاث عجلات كبيرة. وهو يختار قضيب سبائك الألومنيوم مما يزيد من القوة ويقلل من اهتزاز قضيب السحب. الجسم كله مصنوع من إس & الكمبيوتر والألومنيوم الإطار جعله أخف وزنا وأكثر ثباتا وتوفر عالية سحق المقاومة. ما هو أكثر من ذلك، تصميم التكيف العتاد يجعلها تتكيف مع ارتفاعات مختلفة، وتسمح للمسافر أكثر للاستمتاع به. مثل نماذج أخرى، يعتمد ركوب SE3 على الأمتعة للكبار العجلات غير زلة وصفت مع معالجته الخاصة وأداء قبضة ممتازة مما يجعل من التغلب على ظروف الطرق المختلفة أثناء ركوب الخيل.

 

Airwheel SE3

 

ويبرز أخرى تشمل تصميم قابل للسحب الآلي، والفرامل الإلكترونية، وجهاز التحكم عن بعد التطبيق المحمول وأكثر. تصميم قابل للطي التلقائي SE3 Airwheel حقيبة سكوتر الكهربائية بالإضافة إلى ميزة "يمكن أن تعصف بها"، أيضا جذب انتباه العديد من المستهلكين، كما أنها توفر الكثير من الراحة أثناء السفر.

 

 

للمسافرين، فمن المهم توفير مساحة وحفظ دعامتين ركوب خفية في الفضاء إلى أقصى حد. الضغط على زر واحد لتوسيع والعقد والمسافر يمكن التبديل وضعي بين ركوب الخيل وسحب بحرية. أيضا، يعتمد SE3 تصميم الفرامل الإلكترونية التي تستند إلى القيمة المطلقة، استخدام المراقبة الإلكترونية لتحل محل نقل الميكانيكية التقليدية للتحكم في نظام الكبح بغية تحقيق تأثير كبح جيدة وزيادة السلامة.

Previous:لتجربة ميزة جديدة لكرسي السلطة H3S Airwheel-المتابعة البصرية التلقائي
Next:المجموعة من الأسئلة الشائعة حول الطاقة H3S Airwheel ودليل على كرسي متحرك