لتجربة ميزة جديدة لكرسي السلطة H3S Airwheel-المتابعة البصرية التلقائي

  • Source:Airwheel


الخلاصة: فريق Airwheel لها للاستفادة على أفضل وجه التصميم الصناعي بالذكاء والذكاء، وأيضا تكلفة التحكم في كفاءة، جلب المنتجات الأكثر عملية للمستهلكين. بالإضافة إلى نظام للطي التلقائي، أضيفت وظيفة متابعة السيارات إلى كرسي H3S يجهز.

 

Airwheel، يعني البحث والتطوير لمنتج جديد "فرح"، "الذكية"، و "كفاءة". خاصة بالنسبة للأجهزة الذكية السفر، لديهم لحقن الفرح والقدرة في هذه الصناعة، ومواجهة تحديات السوق مع هذه الجهود، وتقديم المتعة لعملهم كامل للمستهلكين. في الآونة الأخيرة، أضيفت ميزة جديدة من H3S Airwheel قابلة للطي الكهرباءيه-السيارات-متابعة الحصول على قدر أكبر من الاهتمام.

 

Airwheel H3S

 

الإبداع تمكن Airwheel باستمرار تحقيق اختراقات التقنية ومراقبة كفاءة التكلفة الاقتصادية، ومن ثم إدخال الأفكار والمفاهيم في الإنتاج الضخم سريعاً. على ما يبدو، قد Airwheel أيضا بصيرة مطالب السوق التحرك السريع من أجل يؤدي المستخدمين نحو مستقبل ذكية. كبار السن، كجماعة الأقلية أن المزيد والمزيد من قضايا التنقل وهنا H3S Airwheel خفيفة الوزن كرسي السلطة أفرج عنه، وهو مصمم للعملية بسيطة، بسبب وحدة تحكم جويستيك متقدمة، السماح الدراجين لمراقبة H3S للذهاب إلى الأمام، وإلى الوراء، وتتحول إلى اليسار واليمين، وتسريع، يتباطأ والفرامل.

 

Airwheel H3S

 

بخلاف ذلك، المعروف H3S Airwheel لنظامها للطي التلقائي. فيمكن أن تكون مطوية أكملها على كرسي متحرك تلقائياً ويمكن أن يكون الدواسات المفككة، وسهلة للحزمة، والتسليم والتخزين في الأسرة المعيشية. مثل عملية سهلة، H3S الكراسي كهربائية قابلة للطي السوبر سهلة توسيع أو العقد تلقائياً، فقط اضغط على زر واحد.

الآن، قد تم إضافة ميزة جديدة إلى H3S-متابعة السيارات، مثل SR3. الفرسان بحاجة إلى تنزيل التطبيق المحمول Airwheel مع نظام التحكم الذكي المطورة حديثا لتحقيق ذلك. عبر التطبيق، يمكن التعرف على البيانات في الوقت الحقيقي من ركوب الفرسان واعرف ما إذا كان موافق لرحلتك القادمة. الكاميرا تتبع مرئية مضمنة تسمح H3S الرئيس التالي البصرية التلقائي لمتابعة المستخدمين، مع سرعة مناسبة. وقد Airwheel حرص عين للسوق، ومعرفة متى يتم اتخاذ القرارات الأكثر مناسبة.

Previous:الأمتعة المحمولة ريدابل الأولى-SE3 Airwheel مع المقود الذكية وعجلات كبيرة
Next:تراكم التكنولوجية أخيرا تحمل الفواكه-يجهز الأمتعة ريدابل SE3 Airwheel