الرئيس التالي البصرية التلقائي H3S Airwheel تهدف إلى تحسين حياة المستخدمين على الصعيد العالمي

  • Source:Airwheel


الخلاصة: Airwheel يركز على البحث والتطوير لمنتجات آمنة وسهلة الاستعمال، ويهتم كل واحد من التفصيل. استناداً إلى الابتكار التكنولوجي المستمر، صدر Airwheel كرسي السلطة الثورية المنتج H3S آخر لذوي الحركة المحدودة.

 

وحتى الآن، حقق Airwheel الجمهور مجموعة متنوعة من المركبات السفر، تتراوح بين الدراجات البخارية الكهربائية أحدث التلقائي البصرية التالية كرسي H3S الذي كرسي سلطة قابلة للطي ثورية الرامية إلى تحسين حياة المستخدمين على الصعيد العالمي. إطاره خفيفة الوزن ودائم يسمح للمستخدمين أن تكون مستقلة تماما، ويمكن أيضا أن تستخدم الرئاسة على حد سواء في الداخل والخارج. وزنها 33 كجم فقط، H3S سهلة لإضعاف، بيك آب، والتخزين، وعلى استعداد للذهاب. تفكيكه بسهولة لسهولة النقل ومقرها القبطان ومثالي للفرسان الثقيلة. ويمكن طيها H3S تلقائياً، عن طريق دفع زر واحدة على وحدة تحكم المقود، راحة كبيرة للمستخدمين.

 

Airwheel H3S

 

H3S Airwheel على وجه التحديد التي شيدت والأمثل لأولئك المصابين بضعف الحركة. الكرسي المتحرك الكهربائي H3S هو بالتأكيد قوية والمعمرة، وهو خيار كبير في تنقل السلطة. الرئيس يتم تصنيعها من أفضل المواد الخام والمكونات لتسليط الضوء خفيف الوزن حقاً والوظيفية يوميا السلطة على كرسي متحرك. يتميز بجودة عالية وخفيفة الوزن بطارية ليثيوم أيون البطارية وانفصال/قابل للتعديل مسند اليد وذراع التحكم المراقب المالي للتكيف مع عادات مختلفة سائقي. الدواسات المضادة للانزلاق، بل أيضا للتعديل، مع ثلاث ارتفاعات مختلفة لتلبية احتياجات مختلف المستخدمين.

 

Airwheel H3S

 

الأهم من ذلك، يجعل مهمة متابعة السيارات H3S التلقائي البصرية التالية كرسي متحرك يكون الشق فوق الآخرين. بالإضافة إلى وضع وسائط كهربائية ركوب المزدوج والوضع اليدوي، يمكنك اتباع H3S رايدر تلقائياً، عن طريق تتبع البصرية، وأجهزة الاستشعار الذكية. إذا كنت تريد السفر وحدها أو مع غيرها ' الشركة، H3S ستكون دائماً سيارتك المثالية. بعد الجلوس فترة طويلة، يمكنك الحصول على وتغيير وضع متابعة السيارات لمسافة عادية.

 

Airwheel H3S

 

H3S مرادف لمعايير الجودة العالية عقد دولي، والابتكار، والتطبيق العملي للمستخدمين على أساس يومي. في مثل هذا الموسم جميلة الامتلاء أكثر بنشاط وحيوية، فمن تمتع كبيرة لركوب H3S Airwheel قابلة للطي الكهربائية على كرسي متحرك .

Previous:سكوتر كهربائي حقيبة SE3 Airwheel سوف تساعد على جعل السفر أكثر وظيفية والمرح
Next:روفر المريخ Airwheel إعادة يخترع العجلة مع أحدث التقنيات لرحلة مستقبلية والخبرة