روفر المريخ Airwheel إعادة يخترع العجلة مع أحدث التقنيات لرحلة مستقبلية والخبرة

  • Source:Airwheel


الخلاصة: في طليعة الابتكار، Airwheel ملتصقين التكنولوجيا الذكية مع ذاتية التوازن بين المركبات دفع حدود النقل مسافة قصيرة. روبوت ذكي Airwheel واعية بيئياً الانتقال من أ إلى ب، وفي أي مكان في ما بين.

 

في Airwheel، إعادة اختراع العجلة مع أحدث التقنيات لرحلة مستقبلية والخبرة. رمزاً للإبداع، سيكون سكوتر كهربائية ميني Airwheel صاحبك لتجلب لك تجارب جديدة في أي مكان قد تذهب.

 

Airwheel A3

 

أيضا، Airwheel نمت من جذور المستدامة وما زلنا ملتزمين بالحد من انبعاثات الكربون لدينا كل يوم! Airwheel تنتج لا انبعاثات في الهواء، كما أنها بواسطة بطارية ليثيوم الخضراء والقابلة لإعادة التدوير. حياتنا اليومية لا يمكن الاستغناء عن وسائل النقل وAirwheel وسوف يجتمع كلا طرفي، حماية البيئة والتخلص من ازدحام المرور. مع المريخ Airwheel اجتياز الإطارات روفر المصممة خصيصا مع القدرة على امتصاص الصدمة ممتاز يمكن بشكل مريح التضاريس المختلفة لركوب سلس.

 

Airwheel H3S

 

من منظور الراحة، تولي رئاسة السلطة المنتج H3S Airwheel الجديدة على سبيل مثال. ويضم H3S تصميمه مريحة، والنظام الآلي للطي وجهاز التحكم عن بعد، تحكم جويستيك الذكية وأكثر. ويتيح نظام قابلة للطي التلقائي الفرسان بسهولة قم بطيها إلى صغر حجمها وتخزينه في صندوق سيارة. الأهم من ذلك، صمم H3S للشعب القديم لجعل التنقل اليومي أكثر ملاءمة وأكثر حرية. أيضا، أمتعة الذكية SR3 الجدير بالذكر، كما أنه يقدم تكنولوجيا التعقب وأجهزة الاستشعار البصرية لتحقيق الأبطال التلقائي اتبع وعقبة.

 

Airwheel SR3

 

السلامة هي دائماً أهم عنصر ويأخذ فريق التصميم Airwheel السلامة في المقام الأول. Airwheel سراح سلسلة ج الخوذات الذكية لحماية كل سفر بطبيعة الحال، فإنه يجلب الكثير من المرح. نماذج Airwheel مجهزة بتنبيهات الأمان للفرسان تذكير عن السرعة الزائدة، وضعف البطارية وأكثر للقضاء على المخاطر المحتملة. على سبيل المثال، تثبيت كرسي متحرك الكهربائية H8 نظم الإنذار المزدوج ونظام الفرامل المزدوجة – القرن الأفريقي وعكس التذكير. سوف تعطيك تنبيه إذا كان هناك عقبات عندما تحول أو عكس اتجاهه.

 

 

 

ابحث عن رفيق السفر الخاص الذي يعرض دعمكم الذي لا يتزعزع للبيئة في airwheel.net. الاستمتاع بتجربة لا مثيل لها من ركوب الخيل مع سكوتر الكهربائية الذكية Airwheel.

Previous:الرئيس التالي البصرية التلقائي H3S Airwheel تهدف إلى تحسين حياة المستخدمين على الصعيد العالمي
Next:لمزيد من المعلومات الخلفية لكرسي السلطة خفيفة الوزن H8 Airwheel حفر