مقدمة موجزة في S5 ذاتية التوازن الذكي Airwheel دراجة إيرويل

  • Source:Airwheel

الخلاصة: بعد انقطاع دام نصف عام، 2015 Airwheel إعلان الإفراج عن منتج جديد وقع مرة أخرى. في هذا الحدث، Airwheel النقاب عن طرازين جديدين، واحد منها كان نسخة مطورة من S3, S5. من خلال دفعة لصقل وترقية، يملك سكوتر الكهربائية العجلتين S5 بعض مزايا مذهلة.

بعد انقطاع دام نصف عام، 2015 Airwheel إعلان الإفراج عن منتج جديد وقع مرة أخرى في فندق شيراتون بلازا واندا، إكسينبي منطقة مدينة تشانغتشو بمقاطعة جيانغسو، الصين. في هذا الحدث، Airwheel النقاب عن طرازين جديدين، واحد منها كان نسخة مطورة من S3, S5.
 
بطارية S5
S5 يستخدم نواة بطارية ليثيوم أيون سوني، التي يتم استيرادها من اليابان. ويستبعد هذا النوع من البطارية إمكانيات الاحتراق والانفجار. خلافا لبعض البطاريات التي تطبق على سائر سكوتر وصفت، الضمانات الأساسية بطارية عالية الجودة S5 أن تكون آمنة ومستقرة.

S5  سكوتر بعجلة واحدة

 

محرك S5
هو المحرك ماجليف في العالم الأكثر تقدما واحد. يتم تثبيته في ذكي سكوتر ذاتية الموازنة S5 سكوتر كهربائي. وهو يوفر دفعة قوية، بل أيضا يجعل أي ضجيج عندما يتم تعيينها في الحركة.

صور S5
السلف من السلسلة S S3 تفاخر إطارات 14 بوصة، ولكن الآن أنها هي تتضاءل ب S5، وهو مجهز بالعجلات 16 بوصة.

S5 المدمج في نظام ذكي
S5 لا يزال هو أشبع من أحدث وسائل النقل اعتماد موقف الفضائية نظرية التحكم، نظام برمجيات غامض الخوارزمية وجيروسكوب للحفاظ على التوازن التي يميل إلى الأمام وإلى الخلف.
 

S5 سكوتر كهربائي

 

أن التكنولوجيا المذكورة أعلاه والتصميم هي مجرد غيض من فيض من S5 دراجة إيرويل الكهربائية. في الواقع، هناك العديد من إنجازات مذهلة في S5. إذا كانت مهتمة، مرحبا بكم في زيارة الموقع الرسمي Airwheel.

 

Previous:الذهاب في الهواء الطلق، والتماس أفضل مشهد مع Airwheel 2 عجلات S5 سكوتر التوازن الذاتي سكوتر ذاتية الموازنة
Next:Airwheel بدأت سلسلة جديدة من سكوتر ذاتية التوازن في إطلاقه جديدة لمنتجات 2015 المؤتمر