الذهاب في الهواء الطلق، والتماس أفضل مشهد مع Airwheel 2 عجلات S5 سكوتر التوازن الذاتي سكوتر ذاتية الموازنة

  • Source:Airwheel

الخلاصة: مع تزايد المنافسة في المجتمع الحديث، الضغوط الشعبية للحياة والعمل أصبحت أكبر. الذهاب في الهواء الطلق والتماس أفضل مشهد مع عجلات Airwheel 2 سكوتر ذاتية الموازنة S5، يمكن أن تكون طريقة رائعة للإفراج عن الضغوط الشعبية.

في أكد مؤخرا من السنوات، كما أصبحت المنافسة أكثر شراسة، فالناس يشعرون بمزيد من العمل والحياة. كل واحد منا يحتاج إلى محاولة بعض الطرق الحد من التوتر والتمتع بالمرح في الحياة. وبالتالي، المزيد والمزيد من الناس يفضلون الذهاب في الهواء الطلق من البقاء في المنزل في العطلات، مما يجعل حركة المرور أثقل. في هذا الوقت، ماذا نحن أمس الحاجة إليه؟ والجواب هو Airwheel الذاتي موازنة سكوتر الكهربائية.

S5 electric unicycle no seat


الإبداعية Airwheel الذاتي موازنة دراجة نارية دائماً ويوفر للمستخدمين مع المنتج الجديد، ليس فقط، بل أيضا طريقة جديدة للسفر. في Airwheel عام 2015 قد توالت المنتج الجديد الإفراج عن المؤتمر، جديدة ذات العجلات 2 ذاتية توازن سكوتر S5.

 

مقارنة مع Airwheel سكوتر التوازن الذاتي كهربائية سكوتر S3، معالم وتفاصيل S5 قد تحسنت وترقية. صور S5 أكبر بكثير من العنوان S3. جعل عجلات 16 بوصة S5 يبدو أخشن.

على الجانب الآخر، الأداء على الطرق الوعرة Airwheel S5 بارزة جداً. وهذا يتوقف على قدرة البطارية الكبيرة. نظراً لسوء أحوال الطرق خارج أنها تستهلك المزيد من الكهرباء لركوب Airwheel S5 الذاتي موازنة لوح التزلج.

S5 electric scooter band


متعب أكثر ويصعب على رحلة مع موازنة سكوتر الكهربائية S5 دراجة التوازن الذاتي ذاتيا. ومع ذلك، يمكن فقط الاطلاع على مشهد أفضل بعد الطعن في النفس. أن ننسى المتاعب والضغوط الناجمة عن العمل، والتخلص من ازدحام المرور. دعونا ركوب الخيل S5 Airwheel وتذهب في الهواء الطلق!

 

Previous:S5 سكوتر ذاتية الموازنة الكهربائية و A3 جلب Airwheel الذهاب بعيداً
Next:مقدمة موجزة في S5 ذاتية التوازن الذكي Airwheel دراجة إيرويل