يتبع Airwheel الدراجات البخارية الكهربائية في إيطاليا صديقة ومبتكرة وفتح الطريق

  • Source:Airwheel

Airwheel، في سوق النقل الذكي في إيطاليا، فاز سمعة طافوا بمنتجاتها الجودة. بذلت الإدارة Airwheel سكوتر كهربائي في إيطاليا مقارنة انبعاث CO2 بين الدراجات البخارية ذاتية التوازن الذكي والدراجات النارية لإثبات قدرة منظمة التعاون الاقتصادي الذاتي موازنة الدراجات البخارية. Airwheel يأخذ أيضا تدابير إيجابية في إيطاليا لكمال نظام القانوني على الدراجات البخارية ذاتية التوازن الذكي.

حماية البيئة والمنخفضة الكربون والحفاظ على الطاقة تعهدا للعالم بأسره. تدخر البلدان في جميع أنحاء العالم بذل جهود مشتركة للحفاظ على البيئة الطبيعية. كعلامة تجارية سكوتر ذاتية توازن، فاز Airwheel سمعة طافوا بجودة المنتجات في السوق إيطاليا.

Q1 سكوتر كهربائي

 

Airwheel هو الاتجاه المستقبلي لمركبات النقل
حماية البيئة وسيلة أساسية لإعطاء الناس نوعية حياة أفضل. مشكلة الضوضاء قد جذبت اهتمام العديد من البلدان المتقدمة النمو. سوف تصدر إيطاليا أيضا لوائح بشأن تقييد الضوضاء. ولكن Airwheel ابدأ انزعاج هذه مشكلة. وتوظف كل منتج Airwheel محرك ماجليف.

إذا كان استبيان الذي هو أكثر من صديقة، سكوتر ذاتية التوازن الذكي أو الدراجات الهوائية، قد تكون الإجابة من المرجح جداً أن الدراجات الهوائية. ولكن الواقع عكس ذلك تماما. دراجات كهربائية تنبعث منها CO2 أقل من الدراجات الهوائية.  Airwheel وقد أجرى تجربة مماثلة. Airwheel سكوتر الكهربائية ذات العجلات 2 التحديات المركبة الخضراء المقبولة، دراجات. تبين التجربة أن الرجل Airwheel سكوتر ذكي يعمل على بعد 100 كم تنبعث كمية CO2 ثلاث مرات أقل من التنفس عادة.

حماية البيئة هو الاتجاه المستقبلي للتنمية الحضرية. سبب أداء منخفض الكربون وخالية من التشويش، مقدر Airwheel عجلة الدراجة واحد أن يؤدي اتجاه المستقبلي.

S3 سكوتر كهربائي

 

مما يثير القلق عدم القانونية في صناعة سكوتر ذاتية الموازنة
سكوتر كهربائية ذاتية التوازن، كوسيلة نقل التي ظهرت حديثا يفتقر إلى التنظيم القانوني في العديد من البلدان. في 23 كانون الثاني/يناير، نظمت Airwheel الإيطالية وكلاء فريق فني من المحامين والمستشارين القانونيين لتقديم اقتراح تشريع لوزارة النقل الإيطالية.

لا يزال هناك طريق طويل للذهاب Airwheel دراجة إيرويل الكهربائية لإشعال ثورة النقل الإيكولوجية. ولكن المستقبل مشرق وAirwheel وسوف تتخذ تدابير إيجابية في إيطاليا لكمال النظام القانوني على الدراجات البخارية ذاتية التوازن الذكي.

Previous:سكوتر سيلفبالانسينج ذكي Airwheel شخصية الناقل A3 سكوتر بعجلة واحدة يرشدك إلى "طريقة جديدة في ركوب الخيل"
Next:S5 سكوتر ذاتية الموازنة الكهربائية و A3 جلب Airwheel الذهاب بعيداً