سكوتر سيلفبالانسينج ذكي Airwheel شخصية الناقل A3 سكوتر بعجلة واحدة يرشدك إلى "طريقة جديدة في ركوب الخيل"

  • Source:Airwheel

الخلاصة: هو شريط فيديو للمحاكمة وركوب الخيل مع سكوتر ذاتية الموازنة Airwheel A3 المنشورة على الإنترنت. إدماج مفاهيم تصميم جديدة وركوب تجربة جديدة، منضماً S3 لتقديم أسلوب حياة العلامة التجارية جديدة.

في 18 حزيران/يونيه، التكنولوجيا Airwheel سراح اثنين من المنتجات الجديدة، وأخيراً قد بشرت المستخدمين كهربائية ذاتية التوازن في اثنين من المنتجات الثورية، S5 سكوتر كهربائي و A3. S5 نسخة مطورة في سلسلة S بينما A3 هو أول عضو السلسلة. واليوم، صدر أخيرا فيديو رحلة تجريبية من A3.

A3  سكوتر التوازن الذاتي


وضعت كل التفاصيل وصقلها. هذه المرة، A3 دراجة إيرويل الكهربائية مبتكر مجهزة سرج التي تمكن المستخدمين من الجلوس إلى ركوب دراجة كهربائية.

 

نظام الكبح الإلكترونية سمة مبادرة أخرى. إلى حد ما، أنه يرفع القلق بعض المستهلكين إزاء أداء السلامة ذكي سكوتر. عند المستخدمين اضغط على زر الكبح، سوف تستجيب السيارة للأمر في أقل من 0.5 ثانية. بمجرد تنشيط نظام الكبح، سيتم إيقاف السيارة داخل 50 سم، مما يضمن سلامة المتسابق. مع هذه القدرة الأمنية جيدة، ينبغي اكتساب العملاء الثقة في الصناعة الكهربائية سكوتر ذاتية التوازن .

A3  سكوتر التوازن الذاتي


يتم اختيار عارضة أزياء ساخنة كراكب للمحاكمة من سكوتر ذاتية التوازن الذكي A3. وتضيف سيدة شابه جميلة جنبا إلى جنب مع دراجة نارية عجلتين المألوف الدم الحيوية والشباب للفيديو. بعد تحميل التطبيق، يمكن للمستخدمين مراقبة حالة الدراجات البخارية ذاتية الموازنة على الهاتف. فمن الممكن حتى لضبط الدراجات البخارية ذكي على التطبيق. هذا الابتكار ستحقق بالتأكيد ركوب أكثر راحة ومرغوب فيه.

 

حقبة جديدة قد ولدت العديد من الاتجاهات الجديدة. كل شخص ينبغي أن تتبع الاتجاه الجديد للراحة والكفاءة. ذكي Airwheel موتور الدراجة الكهربائية A3 يرتفع عن طريقة جديدة للتنقل. ويأتي انضمام في ركوب الثورة الجديدة.

Previous:الأوروبية من الرجل الساخن يظهر قبالة الوحشية من Airwheel الكهربائية سيلفبالانسينج الحلاقة سكوتر S5
Next:يتبع Airwheel الدراجات البخارية الكهربائية في إيطاليا صديقة ومبتكرة وفتح الطريق